اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي مشاعل الشحي انستقرام ويكيبيديا

من هي مشاعل الشحي انستقرام ويكيبيديا

مشاعل الشحي انستقرام  حيث سوف نتعرف من خلال بعض المعلومات الخاصة بالفنانة الإماراتية والتي إشتهرت من خلال ادوارها وكذلك صفحاتها على السوشيال ميديا انستقرام سناب شات وغيرها.

من خلال المتابعة حول بعض الفنانين والمشهورين من خلال السوشيال ميديا نتعرف اليوم على احدى تلك المشهورات من الإمارات وهي مشاعل الشحي, فمن تكون وماهو حسابها على انستقرام.

من هي مشاعل الشحي

مشاعل جمال الشحي mashael_jamal فنانة وممثلة وإعلامية إماراتية ولدت في الإمارات وتحمل الجنسية الإماراتية، بدأت حياتها الفنية منذ أن كانت شابة صغيرة بسبب بمحبتها للفن وامتلاكها للموهبة التي مكنتها من الظهور بالسوشيال ميديا بشكل جيد، كما أن النجمة تحمل ظهور مميز وراقي جعلها مقربة من الجمهور المحب لها وأعمالها الفنية الجميلة التي حققت نجاح كبير في الشاشة العربية، تبلغ مشاعل 23 سنة متزوجة من الإعلامي الإماراتي أحمد خميس كما أنها عمل بالوسط الفني كثيرين في عدة أعمال بسبب حبها وشغفها بالفن.

من هي مشاعل الشحي انستقرام ويكيبيديا

اعمال مشاعل الشحي

تعتبر النجمة مشاعل الشحي من النجمات المميزات التي لاقت اهتمام كبير من المحبين بالوطن العربي وهذا يرجع لبساطتها وقربها من الجمهور المحب صفة التواضع والاهتمام به باستمرار من خلال الظهور في السوشيال ميديا أو الاهتمام بالأعمال المقدمة لجمهورها ومن أهم الأعمال التي قام النجمة مشاعل الشحي بالعمل فيها.

  • مسلسل آية وعبرة.
  • مسلسل لو أني أعرف خاتمتي.
  • برنامج زهرة جونيور.
  • مسرحية أيام الطيبين.
  • مسلسل صوف تحت حرير.

الجدير بالذكر أنه خرج خبر قبل ساعات من خلال حساب شهاب مرتضى الملقب بملح الانستقرام بانفصال النجمة مشاعل الشحي عن زوجها أحمد خميس وكتب على حسابها يا رب يرجعوا تاني مما جعل الصحافة العربية تركز على هذا الخبر في الساعات الأخيرة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *