التخطي إلى المحتوى
عودة منتديات ومنتدى برامج نت , موقع برامج نت من جديد

الصفحة العربية ابو مرام بعد غياب طويل وانقطاع لأكبر موقع ومنتدى بارمج نت الأن عودة منتديات ومنتدى برامج نت , موقع برامج نت من جديد .

عودة منتديات ومنتدى برامج نت

برامج نت الإسم المعروف في عالم المنتديات والمواقع بشكل كامل في الدول العربيه, الموقع الرائد في مجال البرامج والشروحات, وكذلك في مجال اقسام عديده تختص في التقنية بأنواعها.

برامج نت او موقع ومنتدى برامج نت الإسم الرائد في عالم الإنترنت, حيث كسب شهرة كبيره بسبب وجود مشرفين وإدارة أكفاء, والي كان يحظى بالعديد من الزيارات من مختلف الدول العربيه والأجنبية, حيث وصل ترتبيه إلى اقل من 2000 عالمياً, وكان الرقم الأول في الدول العربية.

موقع ومنتدى برامج نت من جديد

لاحظ الكثيرون من رواد الإنترنت حين البحث على برامج نت, وجود رابط جديد لـ موقع ومنتديات برامج انت اكبر موقع للبرامج في الوطن العربي!!

بالفعل إسم برامج نت عاد من جديد, ولكن بإدارة جديده, وكذلك بفكر جديد, وبسياسة جديده, وذلك جاء بعد عدة تحديثات لـ سياسة قوقل في مجال جودة المحتوى والإحتفاظ بالحقوق لـ حقوق الملكية.

تطمح ادارة برامج نت الحاليه, في بناء موقع ومنتدى برامج نت من جديد, وذلك وفقاً لسياسات خاصه بهم, وتطور الويب العربيه, ووضع كل مايتعلق بالتقنية من برامج وشروحات برامج وحماية وتقنية جوالات وغيرها في منتدى واحد , وهو منتدى برامج نت.

يمكنكم زيارة الموقع من الرابط التالي “برامج نت”.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.