الجيش المصري يدك عناصر بيت المقدس في سيناء

سليم الهرم
سليم الهرم
كاتب الخبر : عبير محمد

مداهمات من قوات الجيش المصري تشهدها منطقة الشيخ زويد ضربا لمعاقل بيت المقدس في سيناء، حيث تم تبادل اطلاق النار بين الطرفين ، اسفر عن قتل احد القيادات المتشددين في بيت المقدس .

و قد قام بالاختباء في منطقة الظهير يالشيخ زويد سليم سليمان الهرم احد قيادات تنظيم بيت المقدس الارهابي حيث تم القبض عليه في احد المنازل هناك .

و قد قامت قوات الجيش المصري بمداهمة المنزل مطالبة اياه بتسليم نفسه الى قوات الجيش الا انه قام باطلاق النار و المقاومة و قد حاول الارهابي سليم سليمان الهرم تفجير نفسه حيث كان يرتدي حزاما ناسفا الا ان القوات المصرية قد اطلقت عليه النيران.

و قد قامت القوات المسلحة المصرية بتفتيش منزل الارهابي سليم سليمان الهرم فوجدت جهاز اتصال و قنبلة يدوية و حزام ناسف و بندقيتين أليتين.

هذه ليست العملية الاولى التي تشهد اشتباكات عنيفه مع تنظيمات ارهابية في سيناء بل هناك العديد من العمليات المتبادلة التي راح ضحيتها اعدادا كبيرة من الجنود المصريين ،  و قتل فيها ايضا العديد من عناصر تلك التنظيمات الارهابية المتعددة .

و اوضح مصدر عسكري من الجيش المصري انه قد قام بشن هجمات جوية كثيفة على تجمع لعناصر من تنظيم بيت المقدس بـ سيناء، حيث قتلن العديد منهم.

Ads by Google X

كان العديد من عناصر بيت المقدس يقومون بالتخطيط لعدة انفجارت داخل البلاد و استهداف الكمائن العسكرية فى سيناء ، و قد تم الكشف عن تلك المخططات و تصفيتهم قبل تنفيذها .

و الجدير بالذكر ان تنظيم بيت المقدس من احد المبايعين لتنظيم داعش الارهابي داخل سيناء ، حيث يستهدف هؤلاء افراد الجيش المصري حيث يحملون نفس النهج و نفس الفكر المتطرف .

ضع هنا تعليق