مقتل 25 حوثيا بعد قصف طائرات قوات التحالف لمدينة مأرب

قامت طائرات التحالف العربي بقصف عنيف لمحافظة مأرب اليمنية، ذلك بعد الانتهاء من المدة الزمنية المحددة للهدنة الإنسانية المقررة بين الحوثيين في اليمن و قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ،

اسفر القصف عن مقتل 25 من القوات الحوثية باليمن و اصابة 15 في تلك المعارك، حيث قامت طائرات التحالف العربي بالتركيز على مواقع و بؤر تجمع الحوثيين ، و القوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

هذا بعدما انتهت الهدنة الانسانية المعلنة من ذي قبل و كانت مدتها خمسة ايام ، كانت انتهت من الساعات الاولي لصباح اليوم و بعدها قامت على الفور قوات الحالف العربي بقصف محافظة مأرب .

و ذكر مصدر صحفي ان رجال المقاومة اليمنية ان قوات التحالف العربي التي شنت هومها اليوم صباحا على قوات الحوثيين و القوات الموالية ل علي عبد الله صالح قد هاجمت المواقع الخاصة بهم سبع مرات.

من خلال السبع هجمات لطيران قوات التحالف العربي قد اسفر عن تدمير خمس اطقم عسكرية لقوات الحوثيين بالاضافة الى تدمير دبابة عسكرية، و مدفع هاون.

و الجدير بالذكر ان منطقة الجفينة جنوب غرب مأرب تشهد الأن اشتباكات عنيفة بالاسحلة الثقيلة بين المقاومة الحوثية و رجال علي عبد الله صالح و بين قوات التحالف العربي.

Advertisement

و من المعروف ان قوات المقاومة قد تصدت لضرب قوات التحالف العربي  الايام الماضية قبل الهدنة، و اقرت انه قد سقط منهم 20 من رجال الحوثيين في جبهة المخدرة شمال غرب محافظة مأرب.

و افاد مصدر عسكري عن وفاة 6 جنود عسكريين اثر انفجار سيارة مفخخة استهدفتهم امس الجمعة، موقعين عسكرين بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

حيث قام الانتحاريين بتتيع تلك السيارة حتى تم تفجيرها.

POSTQUARE

Advertisement