مقتل 5 حوثيين و اصابة 10 بـ تعز في كمين للمقاومة

مقتل خمسة عناصر و اصابة عشرة اخرين من قوات الحوثي و الموالين للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح في كمين بـ تعز قد اقامته المقاومة الشعبية باليمن .

قد قامت المقاومة بعمل كمين في مقبنة غربي مدينة تعز استهدف الوقوع بالحوثيين و ميلشيات على عبد الله صالح و تعزيزاتهم العسكرية ، و كسر مهاجمتهم للمقازمة الشعبية ، حيث تم تدمير ثلاث سيارات عسكرية في منطقة الكمب ، و اصابة القائد أبو ثابت الحوثي باصابات خطيرة و قد تم الاعلان عن ذلك من خلال مصدر عسكري.

و الجدير بالذكر ان تلك المعارك الطاحنة هي على أشدها منذ ليل الجمعة و مستمرة حتى اليوم السبت و التي اسفرت عن مقتل العديد من ميليشيات الحوثي و الموالين لعلي عبد الله صالح ، حيث تشهد تعز باليمن معارك طاحنة بين القوات السالف ذكرها .

شاهد ايضاً :   موت سام الأحمر بعض المواقع تنشر خبر موت ومقتل سام الأحمر واخرى تتحدث عن تدهور صحتة

بالاضافة اى الطلعات الجوية المتعددة لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، و التي استهدفت ايضا معاقل الحوثيين و الميليشيات الموالية لعلي عبد الله صالح .

و حتي الان جميع الانباء تذكر تقدما للمقاومة الشعبية فى تعز جنوب اليمن و ي محافظتي أبين ولحج، جنوبي البلاد..

حيث اعلنت المقاومة عن عدد ما تم قتلهم حتى الأن  و هم  42 حوثيا و فى المقابل اعلنت المقاومة عن مقتل 9 من صفوف المقاومة الشعبية بـ تعز جنوب اليمن .

حيث كانت المواجهات على أشدها بين المقاومة الشعبية و ميلشيات على عبد الله صالح و الحوثيين المتواجدين في قرى مشرعة وحدنان بجبل صبر الموجودة في مدينة تعز جنوب اليمن و المستمرة بشكل متواصل خلال اليومين الماضيين.

شاهد ايضاً :   الشيخة منال وحقيقة مقتل ووفاة نجل حاكم دبي أخبار الإمارات 30 سبتمبر 2015

و يتابع معكم موقع كايرو نيوز كل جديد لحظة بلحطة عن تطورات  الحرب في اليمن.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق