التخطي إلى المحتوى

قام المتمردين في عدن جنوبي اليمن بزرع العديد من الالغام الارضية، على شكل سلسلة تسببت في قتل 9 اشخاص و اصابة 18 اخرين خلال الساعات القليلة الماضية.

وصرحت مصادر طبية بعدن ان المصابين حالتهم خطيرة، و يخضعون للعلاج الان جراء هذه السلسلة من الالغام التي قام المتمردين في عدن بزرعها و قامت بقتل العديد من الاشخاص.

و بسبب  ارتفاع حصيلة الجرحى و شدة اصابتهم صرح مصدر طبي انه من المرجح ان ترتفع حصيلة اعداد القتلى الساعات القليلة المقبلة، حيث ان الاسعافات غير متوفره و الرعاية الطبية قليلة بسبب  قلة المصادر الطبية بسبب ظروف الحرب.

و من المعروف ان الحوثيين و المتمردين  قد تم طردهم من عدن بواسطة القوات الموالية ل عبد ربة منصور هادي، حيث قامت القوات بخروج الحوثيين من عدن و الاستيلاء عليها و قد قاموا بالتقدم الى المدينة الخضراء في شمال عدن، بالإضافة إلى زنجبار عاصمة محافظة أبين شرقي المدينة، وفقما قال مسؤولون وشهود.

موضوع مميز :   قيادي في المهمشين الاخدام في اليمن يترأس الإجتماعات

وتزامنا مع ذلك، كثفت طائرات التحالف العسكري من غاراتها ليلا وصباح السبت ضد مواقع المتمردين في قاعدة العند الجوية وفي الحوطة في محافظة لحج، فضلا عن تعز (جنوب غرب)، حيث قتل 47 متمردا و5 من القوات الموالية لهادي في معارك عنيفة، حسبما نقلت مصادر عسكرية.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.