جدول إمتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية العلمي والأدبي 2014-2015 اليمن

الصفحة العربية  بعد قرب الإمتحانات النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية بقسمية الأدبي والعلمي نقدم لكم جدول امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية.

حيث يمكنكم هنا على الصفحة العربيه من معرفة جدول إمتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية العلمي والأدبي 2014-2015 من اخبار اليمن 2-8-2015 صحافة نت وزارة التربيه والتعليم.

جدول إمتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية

وبعد تأخر اعلان موعد الإمتحانات للشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية في اليمن, وذلك بسبب الأوضاع الي تعيشة اليمن, من حروب داخلية, وكذلك من قصف جوي على بعض المحافظات اليمنية من قبل قوى التحالف العربي.

قررت وزارة التربيه والتعليم, الإستعجال بإعلان موعد للإمتحانات للشهادتين في اليمن, وذلك بعد قرب موعد إفتتاح المدارس للعام الدراسي الجديد 2015-2016م.

وبهذا فتم التعميم على جميع الطلاب والطالبات للشهادتين بالتوجة إلى اقرب مركز وتسجيل أسمائهم وذلك لإعطائهم ارقام جلوسهم للدخول الى الإمتحانات.

Advertisement

ورح تكون السنة الأولى من نوعها الي يمكن الطالب من الإمتحان في اي محافظة يكون هو متواجد فيها, وذلك بسبب الظروف والنزوح من الكثير من الأسر, ولكي لا يتم حرمان الطلاب من الامتحانات, تم تقرير بإتحاة الإمتحان للجميع,وذلك بعد تسجيلهم في لجان ومعرفة الاسم وغيره ليتم اعطائهم ارقام جلوس خاصه بهم.

جدول إمتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية 2014-2015

جدول إمتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية 2014-2015

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement