اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

تتويج المنتخب المصرى بالبطولة العربية للكاراتيه للشباب

X

فوز المنتخب المصرى بالبطولة العربية للكاراتيه برصيد 35 ميدالية متنوعة “23 ذهب – 8 فضة – 4 برونز

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ختام البطولة العربية الثالثة للكاراتيه للناشئين والشباب تحت 21 سنة والمقامة بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة والتى شارك فيها 13 دولة.

احتلت مصر المركز الأول برصيد 35 ميدالية متنوعة “23 ذهب – 8 فضة – 4 برونز”، وجاءت السعودية فى الكرز الثانى ثم الكويت فى الكرز الثالث.

أكد عبد العزيز أن استضافة البطولات الدولية الاقليمية على أرض مصر لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر آمنة وتتمتع بالاستقرار مشيرا الى هذه البطولة تأتى بعد نجاح بطولة الدورى العالمى والتى شارك فيها 450 لاعبا من 36 دولة والتى أقيمت فى الصالة المغطاة بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ فى مارس الماضى. وأضاف أن مشاركة أكثر من 13 دولة فى البطولة وهى السعودية والكويت والإمارات والبحرين وتونس والصومال وليبيا والسودان والأردن والعراق والمغرب ومصر وفلسطين وقطر دليل على قدرة مصر التنظيمية لما تملكه من بنية تحتية رياضية وكوادر إدارية وفنية.

فوز المنتخب المصرى بالبطولة العربية للكاراتيه
فوز المنتخب المصرى بالبطولة العربية للكاراتيه

أعرب عبد العزيز عن سعادته بالمستوى الذى ظهرت به البطولة ووجه الشكر للأشقاء العرب على أرض مصر ووجه شكره لكل القائمين عن البطولة ومجلس إدارة اتحاد الكاراتيه واللجنة المنظمة واللاعبين والحكام والإداريين، مشيرا على أن هذه البطولة تأتى مواكبه لاحتفالات مصر بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وجه إبراهيم القناص نائب رئيس الاتحاد العربى للكارايته ورئيس الاتحاد السعودى الشكر لوزير الشباب والرياضة ولاتحاد الكاراتية على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم مؤكدا أن هذه البطولاتتؤكد على أن الرياضة هى أحد أهم جسور التواصل بين الأشقاء العرب.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى