حرب النجوم

يستمر ابداع حرب النجوم و الالعاب الاليكترونية

اخبار تقنية

Advertisement

مؤتمر الالعاب الالكترونية هو العودة من “الجانب المظلم” لـ حرب النجوم.

حصل ناشر لعبة فيديو، على تصويت “أسوأ شركة في أمريكا” على موقع Consumerist.com في عام 2012 و 2013، وتتوقع عائدات قياسية هذا العام بفضل النجاح المتوقع من جديد حرب النجوم تحت عنوان لعبة اطلاق في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال EA يوم الخميس ان preorders “قوية للغاية” ل “حرب النجوم: جبهة القتال” كانت وراء قراره برفع توقعات إيراداتها للعام بأكمله إلى 4450000000 $ من 4.40 مليار $.

وقال محللون جيفريز في مذكرة وصف اللعبة وهذه هي المرة الأولى منذ 15 عاما أن الشركة ومقرها ولاية كاليفورنيا مدينة ريدوود، قد أثار توقعات إيراداتها في الربع الأول.

وانخفض سهم EA على ما يبدو أن توقعات مخيب للامال ، لكن محللين قالوا ان الشركة سوف تعمس التوقعات و ترفع الارادات.

“(EA) هو مجرد محاولة لكبح جماح توقعات الجامحة لحرب النجوم، خلال نافذة عطلة تنافسية للغاية لأول شخص من الرماة”، وكتب المحلل باركليز كريس ميروين الذي رفع السعر المستهدف له على EA التي كتبها $ 14 إلى 82 $، في بحث التقرير.

وتوقعات مرتفعة.

“لقد قاموا بعمل لا يصدق مع اللعبة” قال بن هوارد، المسؤول التنفيذي في لعبة فيديو استعراض الموقع جيم سبوت، الذين لعبوا اللعبة في المعرض التجاري صناعة الألعاب E3 في يونيو حزيران.

وأشار هوارد كان هناك الكثير من الألعاب حرب النجوم الأخرى على مر السنين.

وأضاف “لكن لم يسبق لي ان لعبت اللعبة التي يشعر الكثير مثل اللعب فيلم حرب النجوم … لقد حصلت على حق تماما.”

A مقطورة صدر في أبريل للعبة، إعادة تشغيل من 10 عاما من العمر “حرب النجوم: جبهة القتال” لعبة نشرته كسرتس، وقد حصل بالفعل أكثر من 19 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

يصادف قبولا تحولا لEA، التي قبل بضع سنوات كانت تكافح من أجل النمو بعد تحول العديد من الألعاب للألعاب مجانية على الشبكات الاجتماعية والأجهزة النقالة.

أصبح للاعبين أيضا بخيبة أمل مع ما اعتبروه لتكون ذات نوعية رديئة من بعض المباريات، فضلا عن ارتفاع الأسعار ومواطن الخلل التي شابت الخادم خبراتهم.

استقال جون Riccitiello منصب الرئيس التنفيذي في عام 2013 بعد ست سنوات على رأس بعد غاب الشركة العديد من الأهداف.

“كنت أرى بدلا منهم يكون المحافظ وفاقت التوقعات من يعانون من خلال ما فعلوه عدة سنوات إلى الوراء”، وقال اريك معالج، المحلل في MKM الشركاء.

فإن لعبة جديدة تطلق قبل شهر من الإفراج عن والت ديزني “حرب النجوم: يوقظ قوة”، أحدث فيلم في الانتخاب ومبدع.

تضاعفت ثلاث مرات أسهم EA ما يقرب من قيمتها منذ التنفيذي الحالي أندرو ويلسون، الذي تم التركيز على توسيع ارتفاع هامش أعمال الرقمي EA، وتولى في سبتمبر 2013.

الأعمال الرقمي، الذي ينطوي على توزيع الألعاب من خلال شبكة الإنترنت بدلا من مبيعات أقراص لعبة، وأدى النمو في الأرباع القليلة الماضية.

رفعت لا يقل عن أربعة شركات السمسرة السعر المستهدف على أسهم EA يوم الجمعة. على الرغم من ذلك، فقد سجل سهم EA بنسبة 0.6 في المئة الى 71،87 $ في فترة الظهيرة.

22 شركة سمسرة تغطي EA، 15 لديها “شراء” أو على تقدير أعلى للسهم في حين يكون السبع “عقد”.

الهدف هو متوسط ​​سعر 79،50 $. حتى اغلاق يوم الخميس، وكان سهم EA ارتفع نحو 53 في المئة هذا العام.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.