اعادة النظر في استراتيجية النقاط مع هيئة الطيران الدولي

طائرة
طائرة

استخدام أميال الطيران تستخدم لتكون بسيطة و سهلة و ممتعة ليطير 25،000 ميل والحصول على رحلة مجانية. انها ليست بهذه البساطة بعد الآن.

عملية تعويض الأميال يتغير بطريقة ليجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للجميع باستثناء الوساطة للنخبة لكسب المكافآت.

تغيير واحد رئيسي: إعلان دلتا اير لاينز “في منتصف يوليو تموز ان سكايمايلز مكافآته سيتم بناء على ما كنت تنفق، وليس على المسافة التي يسافر، وسوف تستند تكلفة على الطلب بدلا من مبلغ ثابت.

خبراء مثل بريان كيلي، والمعروفة باسم النقاط غي (thepointsguy.com/)، ويتوقع شركات الطيران أكثر الكبرى على أن تحذو حذوها.

للمساعدة في فرز تغييرات على الميل، سألت مصادر صحفية كيلي لنصيحته للمسافرين إلى الاستفادة القصوى من برامج متفاوتة الولاء على نطاق واسع الطيران .

س: هل شركات الطيران تصبح فجأة أقل ولاء لعملائها الأوفياء؟

ج: إن الجواب الحقيقي هو أن الولاء يجري إعادة تعريف.

في الماضي كان عليه أن كل من طار الأكثر والأكثر ولاء، ولكن شركات الطيران يقولون الآن أنه أيا كان ينفق أكثر من غيرها.

في الأساس، وفجوة الثروة في تزايد بين الاقتصاد والدرجة الأولى، والتي أعتقد يجعل الحواس وصناعة تغير مستمر.

شاهد هنا :   صور اول حديقة تحت الأرض في نيويورك, السياحة في امريكا نيويورك 2015

س: يبدو أن جميع شركات الطيران يعالجون الميل مثل العملة، وتخفيض قيمة لهم.

A: حد كبير. كل شهر هناك المليارات من النقاط وأميال ضخها في النظام. ولكن هناك فقط لا أن العديد من الرحلات الجوية، أو الفنادق لهذه المسألة، لذلك يبحثون عن سبل ليكون لك استرداد أكثر ميلا ونقاط لأقل قيمة، وأنا لا أرى أن هناك تغيير .

س: ما هي شركات الطيران هي الأكثر سخاء على النشرات الخاصة متكررة الآن؟

A: انها حقا يتوقف على المكان الذي تعيش فيه، وكم كنت الطيران، ولكن ما زلت اعتقد الخطوط الجوية الأمريكية لديها أفضل من الدرجة الاولى مركز النخبة. أمريكا هي أيضا الأكثر سخاء، في رأيي، مع ترقيات الدولية تعطي ثمانية ترقيات على نطاق المنظومة، مقابل ستة في الولايات المتحدة.

س: ماذا ينبغي أن ننظر المسافرين لحين يقررون البرنامج الذي الولاء الطيران على التركيز ؟

A: وينبغي للمسافرين يكن لديك ولاء أعمى. أهم شيء هو عدم وضع كل ما تبذلونه من ميل في سلة واحدة. يجب عليك الحصول على بطاقة الائتمان التي تسمح لك لنقلها إلى برامج متعددة.

شاهد هنا :   معلومات حول السياحة في ماليزيا 2019

يمكنك أن تكون مواليا لشركة طيران واحدة، ولكن لا الإفراط في تعريض نفسك لهذا البرنامج من المحتمل أن تتغير أو أن تلك المؤسسة لا تطير حيث تريد، لذلك من الجيد أن يكون نقطة في جميع البرامج المختلفة تماما مثل محفظة الأسهم الخاصة بك.

س: هل حتى يستحق كل هذا العناء في محاولة لتجميع النقاط مع بطاقات الائتمان؟

A: تفعل دائما الرياضيات. إذا كنت لا تحصل على ما لا يقل عن 1-2 سنت لكل ميل في قيمة يجب عليك حقا مجرد التفكير في الحصول على بطاقة النقدي الى الوراء. في سيتي مزدوجة النقد والإخلاص أمريكان إكسبريس كلا تعطي حوالي 2 في المئة الى الوراء. لماذا كسب ميل واحد الجوي الذي يستحق سنتا واحدا عند يمكن الحصول على 2 سنت الى الوراء نقدا، والتي يمكن أن تستخدم نحو أي شيء؟

أيضا، لا أعتقد دائما أن بطاقات الأميال الجوية – وخاصة تلك التي كنت كسب ميل واحد فقط لكل دولار أنفقت – هي أفضل قيمة. أحيانا النقد هو الملك والقدرة على استخدام تلك الأموال لشراء ما تريده هو خيار كبير.

شاهد هنا :   كيري يبحث عن مزيدا من الدعم لخطة السلام في ليبيا

س: ما هي الاستراتيجية التي يجب أن توظف المستهلكين للسفر هذا الصيف أو الخريف؟

A: أود أن أوصي بأن الناس الأميال في المدى القريب، لا تعليق على المدى الطويل في السنوات القليلة القادمة لأن هذه البرامج تتطور وأنها تتطور بسرعة.

إذا كنت تنفق الكثير من المال على الرحلات القصيرة يجب أن نلقي نظرة على دلتا والولايات المتحدة والبرامج التي مكافأة على أساس المال.

إذا كنت مسافر الاقتصاد والدولي خصوصا، وأنت تسير لانقاص وقتا كبيرا، لذلك تفعل الرياضيات واختيار البرنامج الذي يكافئك أكثر من غيرها.

وبصراحة، لا أكون مخلصا لشركة طيران لو لم يكن مخلصا لك. إذا كنت كسب أقل ميلا ودفع أكثر وليس الحصول على الامتيازات، وحان الوقت لإعادة النظر في الاستراتيجية الخاصة بك.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.