التخطي إلى المحتوى
قصص وروايات 2018 قصة بنات في ثانوية عيال  قصة فاطمة في مدرسة العيال

الصفحة العربية عبير محمد من القصص والروايات القديمة والي نقدمها لكم لهذا العام قصص وروايات 2017 , قصة بنات في ثانوية عيال , قصة فاطمة في مدرسة العيال.

قصة بنات في ثانوية عيال 2017

قصة بنات في ثانوية عيال

في دار الايتام
في غرفت المديره*
فاطمه بصدمه : ليش*
المديره : فاطمه ارجوكي افهمي انتي ونوره والبندري لزم تطلعن من الدار لان خلاص انتم تعديتم هذا السن يعني اعماركم ب18 وهذي قوانين الدار*
نوره بدموع : طيب وين نروووح*
المديره : سامحني بناتي بس انا وحده اسوي شغلي*
البندري بعصبيه : لا تقوولين بناتي انتي مايهمك غير راتبك*
فاطمه بهدوا: بنات خلاص امشن منبغا نجلس عند ناس مثلهم*
راحن البنات لغرفتهن الي بداراليتام*
نوره تبكي : فطوم وين نروح*
فاطمه : نوره بندري الي خلقنى مو مضيعنا*
تتذكرون ام حسام الي بس تجي لدار تعطي صدقات*
البندري : ايوا نتذكرهاا*
فاطمه : هي عطتني رقمها وانشاء الله تساعدنا*
نوره : يالله الحين اتصلي*
فاطمه : الووو*
: ايوا*
فاطمه : ممم موجوده العمه ام حسام*
: ايوا منو اقول لها*
فاطمه : قولي فاطمه تبغاكي*

قصص وروايات 2016 , قصة بنات في ثانوية عيال , قصة فاطمة في مدرسة العيال

عند الشغاله*
: طال عمرك فيه وحده اسمها فاطمه على الخط تبغاكي*
ام حسام : جاابك الله فاطمه عطيني ايها بسرعه*
ام حسام : هلا والله فطوم اخبارك وخبار البنات*
فاطمه : الحمدالله بس*
ام حسام : بس ايش*
فاطمه جلست تبكي : ام حسام راح يطلعوننا من الدار وماندري وين نروح*
ام حسام ضحكت لها الدنيا : فطوم تعالي انتي ببيتي ابغا اكلمك بموضوع*
فاطمه : انشاء الله الحين اجي*
نوره : ايش السالفه*
فاطمه بخوف : مادري بس قلبي ناغزني*
البندري : فطوم انتي توكلي على الله وروحي واحنى نرتب شنطتك*
فاطمه : اوك يالله باي*
اخذت شنطتها الضغيره وجوالها وعبيتها ونقاب وراحت مع سواق الدار*
^^^*
نعررفكم على بطلات روايتنا*
فاطمه : عمرها 18 بنت صبوره مره وعنيده وتسوي اي شي بس علشان خواتها الي ماجبتها امها نوره والبندري فاطمه ابوها معرف وامها لا يعني يعرفون اسم ابوها وامها لا وهيا فيها عروق اجنبيه ابوها توفى قبل بيوم ولدتها وامها رمتها بدار وهيا عمرها. يوم وماحد يعرف عنها شي << مواصفتها*
بيضااء مثل بيض الثلج وبشرتها صافيه ولها غميزات طوال على خدها اليمين واليسار *وعيونها رمادي مره بريئه بس بعيونها حزن الي يشوف عيونها يرحمها شفايفها صغار ورديه وهيا نحيفه وجسمها زين مرره وشعرها بني فاتح الا اخر ضهرها*
@@@@@@@@*
نوره : عمرها 18 بنت دلوعه مره خوافه علئ اي شي تنزل دمعتها تموت بفاطمه والبندري ومستحيل تفرقهم لو دقيقه امها وابوها معروفين توفو بحادث ومتو يوم عمرها 2 سنتين وماعندها لا خوال ولا عمام <<*
مواصفتها خليجيه*
بشرتها مو سمرا مره برونزيه جسمها مثل عارضات الازياء ناعمه مرره وعيونها كبار لونهن عسلي وشعرها لحد كتوفها لونه اسود*
@@@@@@@@@*

البندري :عمرها 18 بنت حبوبه وفله وشعارها بالحياة طنش تعش ومتهتم براي الاخرين بس مرره متعلقه بفاطمه ونوره ولا تعيش بدونهم*
تحب تنتقم دمعتها ماتنزل بسهوله امها وابوها ماتعرف منهم هم ميتين او حيين تركتها امها عند باب مسجد واخذوها الدار*
<< مواصفتها*
مو بيضى ولا سمرا جسمها شوي مليان عيونها مررره كبار وعدستها سوودا شعرها اسود مثل سواد الليل لين نص فخذها يعني مره طويل ولها نقره زين تحت حنكها*

@@@@@@@@@@@@@@@@

فواصل حب رومانسية قلوب عيد الحب

نروووح لعند فاطمه*
ام حسام : تفضلي فطوم*
فاطمه بتوتر : زاد فضلك*
ام حسام : راح ابدا كلامي وانشاء الله تفهمين زين وقبل لا تفكرين تذكري نوره والبندري انا راح اشتري لكم بيت وسواق وراح امشي لكل وحده مصروف بشهر 5 الاف*
فاطمه بذهول : كل هذا*
ام حسام ببتسامه : ايوا بس*
فاطمه : بس ايش*
ام حسام : ولدي حسام بثالث ثانوي وهو السنه هذي بيسافر برا بيروح سياحه*
وانا اهم شي عندي الدراسه وابغاكي تكملين بداله*
فاطمه بغباء: شلون اكمل بداله*
ام حسام : اسمعيني انتي راح تدرسين بثانوية عيال وراح اغير من شكلك
فاطمه بصدمه : شلون بس….*
قاطعتها ام حسام : روحي يفاطمه استخيري وفكري وين تبغون تروحون ترا كلها سنه ومحد راح يكشفك*

@@@@@@@@@*
نعرفكم على ام حسام*
مراه غنيه مره واهم شي بالدنيا الدراسه*
ماعندها الا حسام طايش مايحب الدرسه وكل حياته لعب بلعب*
@@@@@@@@
*
بدار اليتام*
بغرفت فاطمه ونوره والبندري*

فاطمه جالسه تفكر
نوره : فطوم ايش فيكي ايش قالت لك ام حسام*
فاطمه بجديه : تعالو واسمعو زين*
البندري بعربجيه : وااقفوو ابغا اجيب شي علشان نعرف ناكل ونسمع هع*
نوره : اففف مو وقتك*
فاطمه : ههههااي اجلسي وانتي ساكته*
البندري : يالله فطوم قولي*
فاطمه : ممممم ام حسام تبغاني ادرس بمدرسة ال…..*
البندري : ايه ادرسي ايش وفجاه صرخت*
هذي مدرست عيال*
فاطمه : ابغا اقولكن …. وقالت كل السالفه*
نوره بخوف : لا فطوم معليش حنا لو نجلس بالشارع ازين من انك تروحين لمدرست عيال
فاطمه بعناد : رايحه رايحه والي خلقني اني لاروح*
البندري : طيب بس نبغا نروح معاكي*
نوره باصرار : ايه*
فاطمه : لا ماتقدرن هذي مساوليه*
نوره : فطوم ترا احنا اكبر منك بشهر وانتي دايمن تمسكين المسئوليه*
فاطمه : طيب شلون*
البندري راحت وجابت الجوال ودقت علئ ام حسام*
ام حسام : اهلين فطوم*
البندري : مو فطوم البندري اسمعي حنا عندنا شرط*
ام حسام : الي هو*
البندري : نروح كلنا للمدرسه واذا على الملفات زوري سوي اي شي او مو لزم تروح فاطمه*
ام حسام : صار بس اليوم كلكم قصو شعوركم*
الندري : صار بااي*
البندري : بنات قصو شعوركم*
نوره وفاطمه : لا ليششش*
البندري اخذت المقص وجلست تقص من شعرها وتقول : فللها وربك يحلهاا*
نوره جلست تقص وهيا مو عارفه*
وفاطمه خبيره بالقص*

في غرفت البنات*
فاطمه تمسك شعرها : يمااماا ايش هذا*
البندري : يااي يجنن*
نوره : ابغا شعري القديم هع*
فاطمه : الحين عاد يقولون هذولم خكريا او بنت هع*
نوره : يااي تخيلي يكشفوننا*
البندري : لا فالله ولا فالك*
فاطمه :مممممم بنات والله اشكالنا باين اننا بنات*
نوره : ايوالله*
البندري : لا حبيباتي الله يسلم هالمشد والثياب الوساع*
فاطمه : بنات ناموو لان بكرا اول يوم لنا بالثانويه ولا تحتكن باي ولد اوك
البندري ونوره : اوك*

@@@@@@@@@@@@@@@

صبااااح يوم جميل وصباح مثير بالحماس على ابطال روايتناا*
الساعه ٦ الصبح كان البنات مجتمعات في بيت ام حسام وتتكلم معاهم*

فاطمه : مممم طيب حنا اليوم اخر يوم لنا بالدار*
ام حسام : اممممم فيه غرف للمنتسبين لسنه هذي*
فاطمه : شلون*
ام حسام : يعني فيه مبنا بالمدرسه لطلاب وانتم يثلاثه لكم غرفه وحده ونضام المدرسه كل ثلاثه لهم غرفه فهمتوو*
البندري : طيب والملابس*
ام حسام : احنا اخذنا ملابسكم وحطينا لكم ملابس رجاليه ويفضل تلبسن ثلاث بلايز فوق بعض علشان محد يكتشف انكم بنات*
نوره : وااي خايفه*
ام حسام : الله يكون بعونكم*
يالله السياره برا*

وصلوو للمدرسه ثانوووية ال….. اهليه*

فاطمه نوره والبندري : كانن لبسات ثووب وشماغ ومتلثمات طبعا تحت الثوب مشد وبلوزتين*

نوره : يمه شوفو اشكالهم خاايفه*
فاطمه : وانا بعد*
البندري : شرايكم نرجع للدار*
فاطمه : اقول طيرري*

نزلن البنات والعيووون عليهن الكل يقول يهذولم ياخكريه بزياده او جنس ثالث << قويه*

فاطمه تهمس للبنات : اشكلنا بنات*
نوره شوي وتبكي : بالمره اكيد كشفونا*
البندري : تبغنا اوخر الانضار عنناا شوفو ايش ابغا اسووي*
البندري تلتف يمين وتلقى واحد باول ثانوي جالس وهيا تقول بصوت شوي رجولي : يهلا حسااام اخباارك << الاسم من عندها*
الولد : هيههه هيهه انتا ووجهك انا مو حساام طس*
فاطمه تهمس لنوره : رحنا فيهاا*
البندري مسويه فيها: اقوول انتا طس*
الولد قام وقرب من البندري وقال: وشو تقول*
نوره تمسك البندري : لالاا م م منقول شي*
البندري : اقوول اسكت يالمهاايطي*
طبعاا المدرسه كلها صافين داره << صح تبغون توخرون الانضار عنكم هع*
فاطمه : رحناا فيهاا*
الولد : تعاال اعلمك منهو المهايطي ( وطلع سكين من جيبه*
فاطمه رجعت على ورا وهيا تصدم بواحد*
فهد : عمى ماتشووف*
فاطمه / يماما ايش هذا / : تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل*
فهد باستغراب من حركات الولد : قول ايش عندك*
فاطمه : فك هذي الخنقه وربي صديقي مو قصده*
فهد / هع قال ايش ولد اقول شكله بزر او استغفرالله /ورفع صووته : جبر وقف*
جبر : بس*
فهد : لا تبسبس على قلبي قلت خلاص*
جبر : هو الي بدا وتبغاني اسـ… ماكمل كلمته الا وبقس من فهد خلو يطيح بالارض
فهد : يعني تكسر كلمتي مااجبته امه الي يكسر كلمتي*
فاطمه بخوف وهيا تراعي فهد*
والبندري بصدمه ان ماحد تدخل*
ونوره شوي وتبكي بس ماسكه نفسها*

شوي ويقوم جبر وافمه كله دم*

جاء ولدين بسام وسامي*
بسام : يالله كل واحد يرووح متجمعين ليششش تقل اول مره تشوفون فهد يتهاوش*
فهد يلتفت لفاطمه والبندري ونوره وقرب من فاطمه وقال : لو عدت هذي الكلمه يكون اخر يوم بحياتك*
فاطمه ببرائه : وانا ايش قلت*
فهد رفع ايده يبغا يعطي فاطمه كف الا وهيا غمضت عيونها استغررب حيل من حركتها ومشى وخلها*
فاطمه فتحت عيونها : افففف كله منك يالخبله*
البندري تمثل البرائه : وانا ايش سويت*
نوره : شب ولا كلمه*
شوي ويجي واحد معاو شله*
راشد مد يده لفاطمه : اهلين انا راشد*
فاطمه ببتسامه ارتاحت لهذي الشله : هلا فيك انا انا انا ايه انا حسام*
راشد بتستغراب : غريبه تنسى اسمك على العموم ياهلا فيك*
وهو ياشر بايده*
هذا ياسر و محمد وعزوز و معتز*
فاطمه ببتسامه : وهذي نو… اقصد نواف وبندر*
ياسر : ياهلا فيكم*
@@@@@@@@@@@*
خلونا نعرفكم على ابطال المدرسه*

فهد : عمره ٢٢ انسان مايحب الدراسه من اغناء العؤال في الخليج يقدر ينجح بفلوسه بس هو يحب يتحكم بمدرسة الثانويه ال… لانها مدرست ابوه عنيد غامض جريئ مايحب اي احد يقول له لا والي براسه يجيبه ويومين هواش بس يضرب عصبي درجه اولا << مواصفاته*
جميل جداااااا لدرجه ان البنات يجن ياقفن عند البوابه علشان يشوفنه عنده معجبات عيال وبنات وهو مايحب هذي الحركات عيونه كباار البوبو حق عينه كبار ولونهن سود مرره وخشمه سلت سيف وله عوارض خفيفه مبين حنكه وله غمبزه على اليسار وشعره نااعم مررره اسود الا اخر رقبته طويل ونحيف وله عضلات بس مو مره وهذا الي مخلي العالم يخقوون بشرته بيضئ واكثر الناس يقولون يشبه جودت اغى الي بمسلسل سيلا لانه مرره يشبه له بس فهد احلا بكثير*
@@@@@@@@@@*
بسام : عمره ٢٢ صديق فهد الروح بالروح بس بسام مرره هادي وبارد درجه اولا عكس فهد وهو من اغناء العوال بس مو مثل فهد*
<< مواصفاته*
اسمر سمار خليجي عيونه كبار وخشمه سلت سيف وله سكسوكه وجسمه عضلات وشعره بني كثير ودايمن يسويه كدش بس يطلع كانه كيرلي*

@@@@@@@@@@
سامي : عمره ٢٢ نفس فهد وبسام بس سامي خفيف دم ومغزلجي درجه اولا ومره داشر هع وهوعندهم شركات بس مو اغني مره*
<<< مواصفاته*
نحيف اسمر طويل عيوونه كبار بني غامق*
وشعره الا تحت اذنه ويرجعه على ورا يعني خقه*
@@@@@@@@@@@@@@

راشد : عمره ٢٠ ثالث ثانوي متاخر بالدرسه ٣ سنوات انسان هدي بس مره حساس وحبوب*
موصفاته : اسمر له غميزات طول وجسمه خققه مره عضلات وملمحه مره حاااده*
@@@@@@@
ياسر : عمره ١٩ يدرس بثالث ثنوي واخر همه الدراسه مره فرفووش ومايهمه احد
<<مواصفاته*
مملووح مرره ونحيف وطويل واسمر*
@@@@@@
عبدالعزيز: عمره ٢٠ مرره فرفووش ومغزلجي ويموووت بالمقالب*
ودايمن هواش هو وياسر هع
<< مواصفاته*
اسمر شعره كحللي وعيونه صغار مره جذاب
@@@@@@
معتز : عمره ١٩ خبلل على نيااته مرره فكوووك هععع*
مواصفاتته الجمال بجهه وهو بجهه يعني عادي
@@@@@@

نررررجع للثاانوووويه*
نوره بحياء: مشاءالله كلكم طوال
ياسر ضحك على حياء نوره : ههههههااي اكيد نكون طوال بس البنات الي يجن قصار مثلكم هعع
نوره : يعمممي طيرر والله فيه بنات طوال عندنا بالمدرسه*
الكل مستغررب*
فاطمه تصرف الموضوع : ايه صح اولا نواف يدرس برا علشان كذا
عبدالعزيز: وااوو. يحضك اكيدد شفت المزين الشقر والزرق*
نوره : هااه ايه صح*
معتز : اقول نواف اتكلم اجنبي*
فاطمه بخوف : هااه لا احنا نبي نروح للغرف نرتب شناطنا بااي
ومسكت البندري ونوره ورحن فووق*
فاطمه : انتن روحن جيبن الشناط وانا بروح ادور غرفتنااوك

رحن البندري ونوره يجبن الشنااط*
وفاطمه تدور الغرفه*
فتحت باب الا فيه فهد جالس يسكر قميصه والتفت وناضر له وابتسم ابتسامة سخريه*
فاطمه على طول غمضت عيونا وقالت: اسف*
فهد باستهزا : اشك انك ولد هه*
فاطمه فتحت عيونها الا وفهد قدام وجهه*
فهد وخر الثمه الي حاطتها فاطمه وجلس يناضر : انتا متاكد انك ولد
فاطمه بخوف : ااايييه ا ايه*
فهد / يالله ايش هذا الجماال استغفرالله انا ايش قاعد اقول اقول عن ولد مزيون افف/ : اقول اخلص علي ايش تبغا*
فاطمه : مادري بس المدير اعطاني ورقه فيها رقم الغرفه وانا جيت هنا*
اخذ فهد الورقه وقال : انتا معاي بنفس الغرفه*
فاطمه بصدمه : لالالالالا*
فهد رفع حاجبه : وليش لا ترا الكل يتمنى يجلس عند باب غرفتي*
فاطمه : لا انا ابغا مع نواف وبندر*
فهد: ممممم تدري عاد ترا وربي انتا بكبرك قررف وروحتك عني تجيب العيد طس تفاهم مع المدير*
فاطمه بحركه طفوليه ظربت برجلها الارض ومشت*
فهد / سبحاان الله بريئ هذا اللولد /*

بنآآآت بثانوية عيآآآل )*
فااطمه – نوره – البندري –
الباارت ( ٣ )*
يآهي ” قرف ” .. لآجت محبه من ~ طرف
تحبه أكثر من ( الكثييير ) .. ومآعمره ب الحب / اعترف !
تسبح فـي وادي من { غزل } .. مسكين غارق في ~ العسسل !
واللي حصل !
آن أنتآ في عآلم ( بعيييد ) ..
واللي تحبه ” منطرب ” في عآلمه الثآني البعيييييد ~
وبآقي .. مصر انك / تحب ” !
تتمسك بآخر قفآه .. يبعد ~ وتجري ورآه !؟
متلهف لـ كلمه شفآه .. حتى ولو كلمه ( عتب ) !
و و و وضعك ~ صعب !!
تغآر .. لـ حد / الجنو و و و ن !
كنك على قلبه تمون .. مآ تدري إن قلبه يقول ~
|| من آنتآ يوم انك تغآر ؟! ||
الجرح حـآ آ آ آ ر ..
بنيت حلمك ( دآر دآر ) .. عيشت نفسك في ~ مدآر !
وانتآ الوحيد اللي خسر .. مآهو / قهر ” ؟!
يآ شيخ قوم ! .. نفظ غبآر ( الحلم ) عنك !
هـذآ الزمن ~ قفى وووترككـ !
الوقت ذآ وقت { الحجر } .. وقت الغدر !
وقت اللي ( صآحب لك عشر) !
وهذي الحقيقه للأسف مآفيه حب الآ [ وتلف ] !

في غررفت البندري ونوره*
نوره : بندووره تصدقين كل ماشوف بسام يدق قللللبي بسرررعه مادري ليش*
البندري : اصحححي ينووره لا تحلممين كثيررر*
نوره : افففف ليش حتى الحلم حرام عليناا*
ليششش حناا غيرر علشان ماعندنا ام والا ماعندناا ابوو قوولي ليشش*
البندري : اييه حنا مو قدهم افهمممي*
نوره : ترا كلنا من تررااب كلنا زي بعض*
مو علشان هم عندهم فلووس واحناا لا*
البندري : نوره حبيبتي لا تناضرين فوق علشان ماتطيحين *

@@@@@@@@@@@

في غررفت راشد*

راشد منسدح ويفكر / ااه ليش انا تعلقت بحسام ليش كان فيه شي يجذبني له استغفرالله يرربي والله انا ماحب اتهوش واليوم كل الهواش علشان حسام ااه ربك كريم /*
ياسر : اقوول رشوود شلون الاهل*
راشد بمملل : بخير .. الا ابي اسالك متلاحظ اهتمام فهد بحساام اولا مرره تصير*
عزوز : ايوواللله*
معتز : شباب تصدقون انه حسام ونواف وبندر خكاريه هع*
راشد : صح كانهم بنات استغفرالله*

@@@@@@@@@@@@”

في غرفت فهد*
فهد يناضر لحسام / ايش جابها بهلمدرسه والله كانهاا مسئوليه علي كاني متكلف فيها*
اااه والله هلبنت فيها قصه اللله يعين / وقاام*
وجلس على طرف السرير*
وجلس يناااضر لها فجاءه فتحت عيونها*
فاطمه : ايشش فيك اول مره تشوف احد نايم*
فهد بتوتر : هااه لا بس كنت بسالك اذا جوعان نجلس ناكل*
فاطمه باستغراب : جوعان ؟؟*
فهد بمكر : ايوا*
فاطمه : روح شوف الثلاجه الحين مقومني من النووم علشان انتا جوعان اففف*
فهد بخبث : ايه سولي شي اكله انتا تعرف*
فاطمه بغباء: وشو الي مخليك تتاكد اني اعرف
فهد : بس كذا يالله قوووم*
فاطمه : فهددد الله يسلمك انا لزم انجح*
فهد : ايه اذا سويت لي شي اكله اكلم المدير واخليك تنجح*
فاطمه : ااافففف وشو تبغا*
فهد : اندومي*
فاطمه : الحين انتا ماتعرف تسوي الاندومي*
فهد : ممممم ترا اسمع فيه بس ماعمري شفته ولا اكلته*
فاطمه مطيره عيونها : ولا عمررك شفت شغالتكم تاكل اندوامي
فهد مات من الضحك : ههههههههههااي حلووه اشووف شغلتنا ترا ماعرف كم عندنا شغله عاد تبغيني اعرف ايش يكلوون*
فاطمه : امممماا هي تصدق حنا بدار ماعندنا شغالات*
فهد باستغراب : بدار ؟؟
فاطمه اوه ضربت مطب : هااه لاا مكاان قصدي اقصدد بغرفتنا احنا نسميها. الدار*
فهد ماصدقها بس يبغا يمشيها بمزاجه : اها يالله قووم سو لي لوالله يجيك بقس يطيرك*
فاطمه مبوزه : انتا معمرك تصير طيب كل ماقول .. وجت تبغا تكمل الا المخده براسها*
فاطمه : ااييي ام الدفااشه*

وراحت تسووي اندومي << اكرم النعمه*

@@@@@@@@@@@@@

في غرفت البندري ونوره*
الباب طق*
البندري: نعم*
عزوز : افتح نويف ابغاك*
البندري : اوك << فتحت الباب*
عزوز : اقوول ترا بكرا معزوومين ببيتنا انتا ونواف وحسام*
البندري : بس…. قاطعهه*
عزوز: اقوول العزيمه ماتن رد يالله باي. وراح*
نوره بسااابع نوووومه*

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.