التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية كريم سالم من الأخبار المحلية في الجمهورية اليمنية اخر اخبار اليمن 7-8-2015 اغسطس صحافة نت اخبار الحوثيين صنعاء تعز العند عدن.

اخر اخبار اليمن 7-8-2015

طائرات التحالف في سماء صنعاء  من صباح اليوم الجمعة, هناك تحليق مكثف على العاصمة اليمنية صنعاء من قبل طائرات التحالف العربي, حيث سمع سكان العاصمة صنعاء اصوات الطائرات, وكذلك المضادات الأرضية.

هذا ولم يتم سماع اي إنفجارات, وعلى مايبدوا بأن الطائرات تمر فقط من على سماء صنعاء, وذلك لتشتيت وتخويف الحوثيين وانصار  على عبدالله صالح.

قناة عدن ترجع للبث تحدث مصدر مسئول على القناة, بأن قناة عدن الرسمية, رح تبداء بإعادة البث الخاص بها خلال الأيام المقبلة, وذلك بعد تحرير عدن من قبل المقاومة, وايضاً تحرير قاعدة العند.

شاهد هنا :   حقيقة صورة انتحار شاب يمني من على جسر مذبح في العاصمة صنعاء

علي عبدالله صالح لا يملك قوة نفى الرئيس السابق علي عبدالله صالح، الذي يتزعم حزب المؤتمر الشعبي العام وجود أي قوات تابعة له تقاتل إلى جانب مسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم “أنصار الله”.

وقال مصدر اعلامي مسؤول في الدائرة الاعلامية لحزب “صالح” إن الاخير سلم “سلم الجيش بناء على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية، وبموجب الانتخابات الرئاسية المبكرة”.

هادي إلى اليمن توقع السكرتير الصحفي في مكتب الرئاسة مختار الرحبي زيارة مفاجئة للرئيس عبد ربه منصور هادي إلى عدن خلال الأيام القليلة المقبلة، على غرار زيارة نائب الرئيس خالد بحاح إلى عدن أمس الأول.

شاهد هنا :   أمر الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الاراضى بتشكيل لجنة من الرقابة على المبيدات

وقال الرحبي في تصريحات صحفية نشرت اليوم، إن عودة نائب الرئيس رئيس الحكومة إلى عدن هي خطوة إيجابية في سبيل عودة الرئيس إلى مدينة عدن خلال الأيام المقبلة، مضيفا أن الانتصارات التي حققتها المقاومة العاصمة الاقتصادية لليمن تجعلنا نثق أن الأيام القادمة ستكون هناك مفاجآت كبيرة على كافة الأصعدة.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.