حظك اليوم الابراج

ابراج مكتوب حظك اليوم 9-8-2015 , توقعات الفلك الأبراج اليوم الاحد 9 الاحد 2015 شهر 8

الصفحة العربية متابعات اليوم من ابراج مكتوب نضع للجميع التوقعات اليوميه من ابراج مكتوب حظك اليوم 9-8-2015 , توقعات الفلك الأبراج اليوم الاحد 9 الاحد 2015 شهر 8.

مكتوب حظك اليوم 9-8-2015

نعرض عليكم من الموقع العربي الرائد في مجال معرفة الأبراج والتوقعات الفلكية العربيه والصينية وغيرها, حيث نضع لكم اليوم توقعات الأبراج اليوم الاحد من مكتوب 9 اغسطس 2015.

حيث وقد وضعنا لكم في وقت موضوع قبل هذا حول توقعات جالكين من حظك اليوم 9-8-2015.

 

ابراج مكتوب

مكتوب حظك اليوم 9-8-2015
مكتوب حظك اليوم 9-8-2015

الاحد, 09 اب ,2015

برج الحمل

توقع حدوث تغير ملحوظ على المستوى الاقتصادي قريبا. ربما تلتقي بشخص ما لم تعرفه ويعرض عليك فرصة عمل كنت تحلم بها. حبك لهذه المهنة قد يكون بسبب تعلقها بمواهبك الفنية ومهاراتك الخاصة التي كنت تتمنى توظيفها واستغلالها في مجال اختصاصك.

برج الثور مكتوب حظك اليوم 9-8-2015

إحساسك اليوم بأنك شخصية عاطفية قد يجعلك تتصرف بشكل مختلف مع الشريك. تشهد هذه الفترة من حياتك تغيرات وانقلابات ولكن معظمها سيكون للأفضل لك وللشريك. تتحمس لمعرفة المزيد عن العالم من حولك. تفكر في السفر ولكنك لم تقرر بعد إلى أي مكان ستسافر.

شاهد هنا :   اليوم الإثنين توقعات الأبراج حظك اليوم 18-5-2015 أبراج مكتوب ياهو الوطن السومرية اخبار اليوم

برج الجوزاء

الرؤى والأحلام قد تزيد بشكل ملحوظ هذه الفترة وبالتالي سيزداد قلقك وخوفك. قد تكون هذه الأحلام بسبب الفترة الصعبة التي عشتها الأسابيع الماضية وخوفك الزائد من كل شيء. في آخر اليوم، ستشعر أنك بحالة جيدة.

برج السرطان مكتوب حظك اليوم 9-8-2015

التجمعات والحفلات التي ستكون أحد أعضائها أو من أحد الحاضرين لها قد تجعلك على اتصال بالعديد من الأشخاص اليوم. شخص جديد سيدخل حياتك اليوم ويحولها إلى الأفضل. عندما تتحدث مع هذا الشخص، تشعر أنك تعرفه منذ سنوات عديدة.

برج الأسد

جسديا: ستشعر أنك قوي ومليء بالطاقة الإيجابية ومستعد للقيام بأي مهمة في الفترة الصباحية وحتى الظهيرة. ربما تواجهك بعض التحديات ولكنك في النهاية ستتغلب عليها. لديك هدف في الحياة وتريد أن تحققه. الحماس الذي تشعر بها ليس كافيا وحده لتحقيق هذا الهدف بل يتعين عليك أن تضع خطة جيدة ومدروسة لتحقيقه.

برج العذراء

يتوقف عملك اليوم لأجل غير معلوم. ربما تصلك مكالمة هاتفية تجلب لك أخبارا سارة تخصك على المستوى المهني والعاطفي. ستكون متفائلا جدا ومتحمسا ولذلك ستستأنفك عملك من جديد. لديك فكرة أو خطة تريد أن تنفذها قريبا. توقع حدوث بعض التغيرات قريبا فكن مستعدا.

شاهد هنا :   توقعات الابراج الدلو 2-3-2013 السبت

برج الميزان

لديك فرصة عظيمة لتحقيق حلم معين يتعلق بشخص مميز في حياتك، كل ما عليك هو إظهار أنك مهتم بذلك وليس مجرد انجراف عاطفي. إن كان هذا هو حقا الحب الذي تبحث عنه فتمسك به. إذا حاول شريك حياتك التحكم فى حريتك والحد منها فإن هذا الأمر قد يؤدى لحدوث خلافات.

برج العقرب مكتوب حظك اليوم 9-8-2015

دع الأحداث الجارية تتكشف بشكل طبيعي. ربما تعود الأمور إلي مجاريها بحلول الغد. يجب أن تكون متحفظا بعض الشئ عند التحدث مع الآخرين، وأن تكون مراعيا لشعورهم ولا تكن شديد العناد أو التمسك برأيك وإلا ستواجه بعض المشاكل والخلافات.

برج القوس

إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في الذهاب لمدرستك أو لجامعتك لاستخراج شهادة ما، فإن هذا يعني أنه قد حان الوقت المناسب لبدء عملية أو مشروع ما كنت تطمح إليه. حظك سعيد اليوم ولذلك ستحقق النجاح والتقدم في أي مشروع تشارك فيه من خلال توظيف خبراتك ومهاراتك.

شاهد هنا :   برج الحمل 28-2-2013 حظك اليوم

برج الجدي

لا مانع من أن تقدم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل الشخص الذي تحبه. إذا كنت من عشاق الموسيقى والمرح فلا تفوت الفرصة اليوم وحاول أن تجدد نشاطك بالذهاب إلى حفلة موسيقية أو رحلة إلى شاطئ البحر مع الأصدقاء.

برج الدلو مكتوب حظك اليوم 9-8-2015

اعلم أنك إذا قمت بحضور مجموعة من المناسبات المختلفة فإنك قد تقابل أشخاصا يساعدونك فى تحقيق أهدافك. إذا كنت أنت وشريك حياتك لا تتفقان فى الوقت الحالى فمن الأفضل الانتظار بعض الوقت. يمكنك أن تساعد الأشخاص غير القادرين.

برج الحوت

مواجهتك لأى موقف فى الوقت الحالى ستؤدى لمزيد من التوتر وسوء الفهم، ومن الأفضل أن تركز على عملك. لا تقم بتوجيه اللوم للآخرين بدون دراية بتفاصيل الموقف. تستعد حاليا لإجراء تغيير كبير في حياتك العاطفية لكنك غير مستعد بعد لمصارحة الشريك بهذه التغييرات.

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 4/5]
الوسوم
ابراج مكتوب حظك اليوم 9-8-2015 , توقعات الفلك الأبراج اليوم الاحد 9 الاحد 2015 شهر 8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.