اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شركة إكسيد عادل دانش حققت أرباحا جيدة بنسبة 20 في المائة

شركة إكسيد عادل دانش  حققت أرباحا جيدة بنسبة 20 في المائة
قال رئيس مجلس إدارة شركة إكسيد عادل دانش إن الشركة حققت أرباحا جيدة بنسبة 20 في المائة خلال العامين الماضيين.وأضاف دانش – في مؤتمر صحفي أمس الاثنين – أن الشركة تمكنت من المحافظة على مستوى خدماتها خلال فترة الأزمة الاقتصادية في السنوات الماضية، مشيرا إلى زيادة عدد العاملين بالشركة بنسبة 50 بالمائة، ليصل إجمالي عددهم إلى 5500 موظف خلال عام 2014 / 2015.

ولفت دانش إلى أن الشركة باتت تقدم خدماتها من خلال بلدين، هما #مصر والمغرب، مع خطة التوسع للحفاظ على نمو الأعمال التجارية للعملاء الحاليين والحصول على عملاء جدد عبر مواقعها الحالية والجديدة.

وأضاف ان الشركة تعمل حاليا في عدة مواقع مختلفة في #مصر بمناطق في المعادي والقرية الذكية والدقي وقنا، فيما تعمل من موقعين مختلفين في المغرب، حيث تمت زيادة عدد المقاعد هناك من 200 إلى 500 مقعد.

يذكر أن شركة إكسيد تعتبر جزءا من مجموعة الشركة المصرية للاتصالات ومن أهم الشركات المصرية المتخصصة في مجال التعهيد، وهي إحدى أكبر مراكز الاتصال في المنطقة بخبرة تصل إلى أكثر من 13 عاما.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *