اتفاقية تعاون وتبادل خبرات مع بنوك الحياة الكريمة في مصر

وقعت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اتفاقية تعاون وتبادل خبرات مع بنوك الحياة الكريمة في #مصر ممثلة في (بنوك الطعام والكساء المصري وتنمية المهارات والشفاء)..حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) عصر اليوم الاثنين.
وتهدف الاتفاقية ، التي وقعها أمين عام الهيئة أيمن المفلح والرئيس التنفيذي لبنوك الحياة الكريمة معز الشهدي ، إلى تبادل الخبرات والتجارب في جميع مجالات المساعدة لدعم وتطوير العمل الخيري والمؤسسي للاستفادة من خبرات كلا الطرفين لتمتين منظومة الأمن الاجتماعي للفئات الأقل حظا.
ومن جهته..أكد المفلح على أهمية تبادل الخبرات ومحاولة الاستفادة من التجارب المختلفة وبذل الجهد لتوفير أفضل الممارسات لخدمة الأسر العفيفة ، مشيرا إلى أن الشراكة مع بنوك الحياة الكريمة تلبي هذه الاحتياجات.
وبدوره ..قال الشهدي إن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تمثل شريكا استراتيجيا للتعاون وتبادل الخبرات مع الأردن ، مؤكدا على أن الهدف المشترك لكلا الطرفين هو توفير الخدمة الأمثل للأسر الأقل حظا.
والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ، هي هيئة خاصة ، تأسست في العام 1990 وتهدف إلى العمل على أداء رسالة المملكة في المجتمعات العربية وإظهار الوجه الإنساني المشرق للأردن بقيادته الهاشمية وتوثيق الصلات وتعميق العلاقات بين الشعب الأردني والشعوب العربية والإسلامية وتأكيد مظاهر التكافل والتعاون بين أبناء المجتمعات العربية والإسلامية في مكافحة صور الفقر والمرض والجهل والمساهمة في نشر الثقافة العربية والإسلامية على نطاق دولي.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement