الاقتصاد

تشكيل مجموعة عمل لبحث مجالات الاستثمار

قرر الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، تشكيل مجموعة عمل لبحث مجالات الاستثمار التى تشارك فيها جميعات المستثمرين فى ضوء تفاصيل مشروع تنمية محور قناة السويس، بعد الحصول على الدراسات التى اعدها المكتب الاستشارى.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الاتحاد اليوم، الاثنين، حول دور رجال الصناعة والإنتاج فى المشروعات المزمع اقامتها بمحور قناة السويس عقب افتتاح القناة الجديدة.
كما قرر اعضاء الاتحاد الدعوة الى اقامة شركات ومشروعات كبيرة للصناعات الصغيرة والمتوسطة على نمط ما اقيم فى ماليزيا وسنغافورة، وايضا الاتصال المباشر بالهيئات والشركات والمستثمرين على مستوى العالم لدعوتهم للاستثمار والمشاركة فى مشروعات محددة بمحور قناة السويس، وعمل ندوات ومؤتمرات للمزيد من التعرف على أهمية المشروع وجدواة.
وأشار اعضاء الاتحاد الى ان جهودهم فى الفترة السابقة ادت الى العديد من التوصيات المهمة التى تم اتخاذها من جانب الدولة، وكان آخرها تصريحات وزير الصناعة والتجارة بشأن اعادة النظر فى ملف الاستيراد بالكامل، وحماية الصناعة الوطنية ومكافحة الاغراق والتهريب.
وأكدوا أن الاستثمارات العربية والاجنبية سيزيد معدل تدفقها على #مصر، بما يحقق خطة الدولة الطموحة فى التنمية والتى لا شك يلعب القطاع الخاص الدور الرئيسيى فيها، مشيرين الى الدور المهم الذى سيقوم به شباب المستثمرين فى المشروعات التى ستتم اقامتها.

[Total: 0    Average: 0/5]

تشكيل مجموعة عمل لبحث مجالات الاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

مقالات ذات صلة