الفنان صلاح عبدالله ينعي بشعر في وفاة الفنان نور الشريف

الصفحة العربية محمد ناجي بعد اعلان عن وفاة نور الشريف, وكذلك نعي الكثير من الفنانين بطريقتهم الفنان صلاح عبدالله ينعي بشعر في وفاة الفنان نور الشريف .

نعى الفنان المصري القدير والمعروف, صلاح عبدالله في وفاة صديقة الحميم, نور الشريف, والي كان من الفنانين المقربين إلى بعضهم البعض.

صلاح عبدالله ونور الشريف 215

حيث قال عبر صفحتة في الفيس بوك مع السلامة يانور عيني.

هذا وقد كان الحزن يمتزج كلام الفنان صلاح عبدالله بعد فراق صديقة وزميلة في الفن المصري, كما أن الفنان نور الشريف يحظى بشعبية كبيرة في المجال الفني, الكثير او الأغلب من الفنانين يحبه ويحترمه.

شاهد ايضاً :   خبر عاجل وفاة الفنان نور الشريف عن عمر 69 عام wafat nor alsharif

شعر صلاح عبدالله في وفاة الفنان نور الشريف

مع السلامه يانور عيني يانور قلبي يانور الفن اللي هيفضل يلالي.. مع السلامة ياأستاذي ياحبيبي ياصديقي العزيز الغالي.. مع السلامة يامشواري من كتيبة الإعدام لحد دم الغزال والدالي.. بدموعي مثلت معاك أصعب وأغلى المشاهد.. وبدموعي بنعيك وربنا على حبي ليك شاهد“.

هذا ورح يتم تشييع جنازة نور الشريف اليوم الأربعاء 12-8-2015, وذلك بحضور اكبر الفنانين والصحفيين, والسياسيين, في وفاة نور الشريف وهو من الفنانين الكبار الي عاصروا العصر بفنهم المختلف والمتنوع.

مكان عزاء نور الشريف

قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لـ”اليوم السابع” إن عزاء الفنان نور الشريف سوف يقام يوم الجمعة المقبل من مسجد عمر مكرم بالتحرير عقب صلاة المغرب.

شاهد ايضاً :   مهرجان الإسكندرية السينمائى برحيل نور الشريف ودموع إلهام شاهين
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق