احمد عزت خبير السيو ومؤسس موقع سيو صح يودع سيو صح وينتقل لمرحة جديدة

الصفحة العربية ابو مرام  احمد عزت خبير السيو ومؤسس موقع سيو صح يودع سيو صح وينتقل لمرحة جديدة, اكثر تحدياً وأكثر تشويقاً وإنتشاراً.

في مقاله جديده وهيا المقالة الأخيرة له في موقعه ألي انشأه قبل مايقارب العامين من الأن, ركز فيها على عدة دورس وإستراتيجيات ليفيد بها متابعيه على سيو صح.

نبذه تعريفية عن احمد عزت

احمد عزت خبير السيو ومؤسس موقع سيو صح يودع سيو صح وينتقل لمرحة جديدة

أحمد عزت طالب جامعى بدرس لغات وترجمة قسم اللغة الأسبانية , ينتمي الى الفريق  الأهلاوي لديه من العمر 21 عام , يعيش فى مصر ويعمل خبير تسويق وإدارة محتوى فى شبكة سيو صح, بدأ العمل فى مجال السيو بشكل محترف منذ عام 2011.

مشاريع احمد عزت قدم العديد من الأفكار والنصائح في العديد من الفعاليات في مجال التسويق والسيو سواء كان أون لاين او غيره, كما عمل خبير في السيو في موقع بيزات.

Advertisement

اصدر كورسين في مجال السيو, وقد تطرق الى العديد من النقاط والهامه في كل من كورس ماستر سيو والي كان نقلة رائعه له, تم شراء العديد من النسخ من الكورس.

حيث ركز على بعض الإستراتيجيات الهامة في بناء الروابط الغير مخالفة بطريقة احترافية ورائعة, كما قدم بعض الروابط المهمة في بناء تلك الروابط الي تفيد الموقع, وتكسبة روابط خلفية ذات اهمية كبيرة.

الكورس بعد وفاة والده رحمه الله قرر احمد عزت في إنزال الكورس مجاناً للجميع, وذلك ليستفيد منه اكثر شريحه متابعه له, وكذلك من غير المتابعين, وذلك بمشاركتة على صفحتة على الفيس بوك, وكذلك في نشرة في سيو صح, والعديد من المواقع الي تبنت هذه الفكرة الرائعه.

بعد ذلك اخرج كورس ستيب سيو , وهو كورس اكبر في المحتوى والمعلومات, وأيضاً تطرق فيه الى العديد من الإستراتيجيات الي قد لا تنفع علمها في الكورس السابق وذلك بعد تغييرات سياسة قوقل, في بناء الباك لينك, وطرق تحسين المواقع في محركات البحث.

للأسف الشديد لم نستطع ان نتطرق الى محتوى الكورس لنضع لكم مابداخلة ولكنه ذو معلومات لن تجدها في اي موقع عربي او اجنبي كما تحدث بذلك وشهد عليه رواد السيو في الوطن العربي.

سيو صح ينتهي مع احمد عزت؟!

متابعي موقع سيو صح, ازعجهم كثيراً, ماتحدث به مؤسس سيو صح عن عزمه في ترك سيو صح, والبحث على مدون اخر يمكنه من وضع شروحات في الموقع, وذلك ليفضل موقع سيو صح منبر للجميع في التعلم.conto

الإنتقال الى نطاق اوسع

نعلم جميعاً بأن طموح الإنسان ليس مقتصر في مكان او شغل معين, ودائماً الشخص يفكر في التغيير والتطوير والإنتقال من وضع الى وضع افضل منه مهما كانت الصعاب, وهذا ماقرر به وإنتقل الى عالم اكبر وأوسع, وتحدي جديد, قد يكلفة الوقت الكبير وكذلك المجهود لتحقيقه.

وهذا مابداء به من انشاء موقع Control Rank ذات خدمات كبيرة ومرجع يفكر به ان يكون مرجع للجميع في المقام الأول اصحاب الشركات والسيو في العالم الغربي وكذلك العربي.

 

[success]في الأخير نتمنى له التوفيق والنجاح, وهذا شرف لنا بأننا تعرفنا على شخصية محترمة ومحبوبه لدى الجميع, واتقدم له بالإعتذار على مابدر منا في وقت سابق.[/success]

 

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement