اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

وفاة علي حسنين , بعد وفاة نور الشريف من اخبار الفن والفنانين 13-8-2015

X

الصفحة العربية عبير محمد من الأخبار المنوعة والفنية والاخبار الحزينة وفاة علي حسنين , بعد وفاة نور الشريف من اخبار الفن والفنانين 13-8-2015.

وفاة علي حسنين

55Cb247Cc46188Cb5F8B456E-655X360

تم الإعلان في صباح الأربعاء 12 أغسطس/آب الفنان الكبير علي حسنين عن عمر يناهز 76 عاما.

وجاء خبر الوفات على الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية المصرية فى موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وشارك علي حسنين المولود بالإسكندرية في 13 يناير/كانون الثاني عام 1939، في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزية، كان أهمها فيلم “أيس كريم في جليم” مع عمرو دياب وأشرف عبدالباقي، ومسلسل “ابن تيمية”، ومسرحية “الملك هو الملك” مع محمد منير وصلاح السعدني.

كما أن الراحل كان شريك زميله الراحل نور الشريف الذي توفي يوم امس، في فيلم “البحث عن سيد مرزوق” الذي عرض عام 1990 من اخراج وتأليف داوود عبد السيد، وشاركهما التمثيل كل من آثار الحكيم ولوسي وشوقي شامخ وسامي مغاوري.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى