سامسونج: S6 Edge Plus و Note 5 معلومات ومواصفات مميزات اسعار جالكسي سكس

الصفحة العربية متابعات تقنية في تغطية خاصه بشركة سامسونج عبر مواقع التقنية سامسونج: S6 Edge Plus و Note 5 معلومات ومواصفات مميزات اسعار.

الإعلان عن جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6

أعلن شين رسميًا عن جالاكسي إس 6 إيدج بلس وجالاكسي نوت 5، بعد أن تسربت العديد من المميزات والصور، والحقيقة هي موافقة التسريبات لما شاهدناه بالمؤتمر، مع المنحنيات الأنيقة، والتصميم المعدني الجذاب. كذلك أعلنت الشركة عن شاشات أكبر من الإصدارات الماضية إلا أن الهواتف أصغر حجمًا. كما أعلنت أيضًا عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني سامسونج باي.

الوظائف الأساسية في جالكسي 6 سكس سامسونج

يمتاز كلا هاتفي “جالكسي إس 6 إيدج بلس” و”نوت 5″ بقدرات وسائط متعددة لا تضاهى، مع تباين وتفاصيل أكثر عمقاً للشاشة من خلال شاشة سامسونج عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED مقاس 5.7 إنش الرائدة في القطاع.

ومع انتشار الشبكات الاجتماعية في كل مكان تقريباً، يتوقع المستهلكون أن يتمتعوا بالقدرة على مشاركة أجمل لحظات حياتهم من خلال الصور والفيديو، وتسهم سامسونج بالفعل في تلبية هذه الرغبة من خلال توفير قدرات فيديو معززة.

Advertisement

معلومات حول هاتف جالكسي سكس , نوت فايف

الهاتف يأتي بنظام الأندرويد لولي بوب ٥.١.١ مع جميع الإمكانيات الموجودة على هاتف جالاكسي إس ٦ إيدج و بإضافة خاصية جديدة للوصول السريع للتطبيقات من جانبي شاشة الهاتف التي تمكنك من إضافة أو حذف تطبيقاتك الموجودة على الهاتف.

الهاتف يأتي بلون جديد هو الفضي اللامع أو الكروم ، ويدعم تقنية الشحن السريع وتقنية الشحن اللاسلكي وجميع المميزات الموجودة بهاتف سامسونج جالاكسي إس ٦ إيدج.

مميزات جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6 إيدج بلس

جلبت سامسونج قدرات الشحن السريع إلى الشحن اللاسلكي. مما يسمح لكم بشحن البطارية إذا كانت فارغة إلى 100% في ساعتين فقط، وهذه الميزة أفضل بنسبة 30% عن ذي قبل.

كما تحدثت سامسونج من خلال المؤتمر حول ميزة تُدْعَى Live Broadcasts، مما تسمح للمستخدمين البث مُباشرة من هواتفهم على يوتيوب.

صور من عالم التقنية من هاتف ساسمونج جالكسي

Untitled-1-1024x683 Untitled-3-1024x683

IMG_9822-copy-سامسونج: S6 Edge Plus و Note 5 معلومات ومواصفات مميزات اسعار جالكسي سكس

موعد صدور هاتف سامسونج جالكسي 6 اس ونوت 5

يختلف توافر وتوقيت إطلاق كلا الهاتفين بحسب الأسواق وشركات الاتصالات. ويتوفر الهاتفان عالمياً ابتداءً من أغسطس 2015. ويتمتع الجهازان بخيار التخزين بسعة 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت، ويتوفران بالألوان الأبيض اللؤلؤي والأسود الياقوتي والذهبي البلاتيني والفضي تيتانيوم.

Advertisement

POSTQUARE