الإفراج عن توفيق عكاشة بعد القبض عليه , مرتضى منصور رح افرج عنه

الصفحة العربية كريم سالم بعد خبر القبض على توفيق عكاشة اعلامياً خبر الإفراج عن توفيق عكاشة بعد القبض عليه , مرتضى منصور رح افرج عنه.

الإفراج عن توفيق عكاشة

الإفراج عن توفيق عكاشة بعد القبض عليه , مرتضى منصور رح افرج عنه

على مايبدوا بأن توفيق عكاشة لن يمكث في التحقيق الكثير, ورح تكون هناك الكثير من الأحداث الإعلامية, حيث تحدث مرتضى منصور حول الإفراج عن الإعلامي توفيق عكاشة.

أكد المستشار مرتضي منصور عن سعيه بكل جهد للإفراج عن الإعلامي الشهير توفيق عكاشة بعد القبض عليه اليوم لتنفيذ  أحكام صادرة بعدة قضايا، مشيرا لمدي الوطنية التي يتمتع بها الدكتور توفيق عكاشة والتي لا يستطيع أن يزايد عليها أحد.

وأشار المستشار مرتضي منصور في مداخلته الهاتفية مع قناة الفراعيين ببرنامج مباشر مصر مع الإعلامي أحمد عبدون، أنه يجري العديد من المكالمات الهاتفية والاتصالات بالمسئولين لاستبيان موقف عكاشة وما وصلت إليه الأحداث بعد القبض عليه، منوها عن توصله لقيام الداخلية بتنفيذ حكم الحبس بعد ما حصلت على ما يفيد بأن الحكم الخاص بالحبس 6 شهور واجب النفاذ على حسب شهادة نيابة شرق القاهرة.

شاهد ايضاً :   إستعدادات ايقاف لإغلاق حجب قناة اليمن اليوم وقناة الساحات بعد حجب قناة المسيرة بسبب التحريضات

هذا وقد تم القبض على توفيق عكاشة, بعد بلاغات للنائب العام, وايضاً بعد التصريحات والأحداث الي تحدث بها توفيق عكاشة عبر قناتة قناة الفراعين.

بينما قال محامي توفيق عكاشة, بأن هذا الطلب في القبض على توفيق عكاشة ليس له اي علاقة بالأحداث الحالية, وأن طلب القبض عليه كان من قبل 2012 من الأن. بمعني ان له مايقارب 4 سنوات من الأن.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق