التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية عبير محمد في حفل زفاف بحضور العديد من الفنانين نقدم لكم صور حفل زفاف الفنان زواج سعيد طرابيك والفنانة سارة طارق فيديو.

زواج سعيد طرابيك والفنانة سارة طارق

بعد علاقة إرتسمت بالحب والأحترام المتبادل بين كل من الفنانين الفنان سعيد طرابيك والفنانة الشابة سارة طارق, ضلت لعدة اعوام, ينتهي هذا الى الزواج فيما بينهما.

من الجميل في الأمر, بأن الفنان سعيد يكبرها الكثير من العمل, حيث ان عمره يتعدى 70 عام, بينما الفنانة سارة لا تتجاوز 35 سنة من العمر.

شاهد هنا :   جميع اغاني محمد عساف mp3

ويعد سعيد طرابيك واحدا من أبرز ممثلي الأدوار الثانية في السينما المصرية والمسرح والتليفزيون وولد عام عام 1941 وبدأ مشواره الفني في أواخر الستينيات من القرن الماضي، وشارك عادل إمام في الكثير من الأعمال الفنية ومنها مسرحية “شاهد ما شفش حاجة” عام 1976، حيث جسد دور وكيل النيابة الذي يحقق معه في قضية قتل جارته الراقصة، وشاركه أيضا في فيلم “جزيرة الشيطان” و”المولد” و”طيور الظلام” و”التجربة الدنماركية” وغيرها من الأعمال الأخرى.

أما العروس سارة طارق فقد بدأت مشوارها الفني منذ أن كان عمرها 9 سنوات فقط وقدمت العديد من الاعمال المسرحية، ثم توقفت بسبب الدراسة حتى تخرجت في كلية التجارة لتشارك بعد ذلك في العديد من المسرحيات منها “النمر وبدلة سموكن”، ومسلسلات منها “زهرة وأزوجها الخمسة” و”الشحرورة”.

صور وفيديو زفاف سارة طارق وسعيد طرابيك

صور حفل زفاف الفنان زواج سعيد طرابيك والفنانة سارة طارق فيديو صور حفل زفاف الفنان زواج سعيد طرابيك والفنانة سارة طارق فيديو

صور حفل زفاف الفنان زواج سعيد طرابيك والفنانة سارة طارق فيديو صور حفل زفاف الفنان زواج سعيد طرابيك والفنانة سارة طارق فيديو

2

شاهد هنا :   اغنية عكس بعض لـ عمر دياب كلمات الأغنية وحب الجمهور لها
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.