أخر أخبار اليمن 18-8-2015 صحافة نت المشهد اليمني الحوثي صنعاء تعز

المقاومة الشعبية في اليمن
صورة تعبيرية
كاتب الخبر : كريم سالم

الصفحة العربية كريم سالم من الصحف اليمنية المنوعه نقتطف لكم بعض العناوين من اخر اخبار اليمن 18-8-2015 صحافة نت المشهد اليمني يمن برس الحوثي صنعاء تعز.

قصر صالح مطالبات بتحوثل القصر الجمهوري في تعز, الي تمت السيطرة علىه من قبل المقاومة الشعبية اليمنية في تعز, حيث قالت مطالبات بجعل القصر الجمهوري للرئيس السابق علي صالح متحف.

المقاومة الشعبية الى صنعاء قال وزير الخارجية رياض ياسين بأن على الشعب اليمني في الشمال, وخص بالذكر في العاصمة اليمنية صنعاء, بالإنتفاضة على الجماعه الحوثية.

كما تحدث في وقت سابق زعيم المقاومة الشعبية في تعز حمود المخلافي, مهدداً جماعة الحوثي, بأنه رح يلاحقهم إلى صنعاء, وذلك لتحرير صنعاء كما رح يحرر تعز ويليها صنعاء.

شاهد ايضاً :   إشتباكات عنيفة في عدن , من أخر أخبار اليمن 13-3-2016 صحافة نت

قاعدة العند تعمل شنت طائرات من القاعدة الجوية العند, اكبر قاعدة جويه في اليمن, والي كان يسيطر عليها الحوثيين وانصار صالح في وقت صالح قبل تحرير قاعدة العند, وبعد تحريرها, تم انطلاق بعض الطائرات من القاعده, وذلك لضرب التجمعات الحوثية والمعسكرات الحوثية وعلي صالح.

تحرير صنعاء على 3 محاور ذكرت صحيفة “الشرق الاوسط” نقلا عن مصادر يمنية وصفتها بـ”المطلعة”، أن الهجوم سيتم عبر ثلاثة محاور وأن هناك أعدادا كبيرة من أبناء المناطق المجاورة لصنعاء التحقوا بقوات الجيش الموالي للشرعية للمشاركة في عملية تحرير صنعاء.

Ads by Google X

وأوضحت المصادر أن محاور الهجوم الثلاثة هي؛ الأول: شبوة – مأرب – نهم – أرحب، بشمال صنعاء، والثاني محور الحديدة الساحلية غربا، عبر حصار بالبوارج الحربية وإنزال بحري والمحور الثالث محور تعز وإب وذمار، جنوبا، واستدركت المصادر بالقول إن الخطط تتغير في ضوء المعطيات الموجودة على الأرض والنتائج التي يتم تحقيقها كل يوم.

شاهد ايضاً :   وزارة العمل حقيقة تمديد تأشيرة الزيارة لليمنيين , تمديد الزيارة لليمنيين , مكتب العمل للإستعلام والإستقدام والزيارة

اخبار اليمن 19-8-2015 وتحدث الاخبار حو هروب المخلافي ولكن في الحقيقة بأن المخلافي في تعز يقاوم, وفي جبهات القتال, وهنا نفي هروب المخلافي.

ضع هنا تعليق