اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موقع سوالف سوفت ومعهد روابط في بي يحاولان الروجوع الى ساحة تطوير المواقع وخدماتها

موقع سوالف سوفت ومعهد روابط في بي يحاولان الروجوع الى ساحة تطوير المواقع وخدماتها

الصفحة العربية ابو مرام قبل اكثر من عام الى عامين وجدنى إبتعاد كل من مواقع سوالف سوفت الرقم الأصعب والأول عربياً في مجال اصحاب المواقع والبرمجة , وايضا روابط الي كان له شعبية رائعه ايضاً.

حيث حل موقع ترايدنت الرقم الأول إلى هذا الوقت وكان المنافس الشرس لـ موقع سوالف سوفت, الي إهتز كيانه بسبب غياب إدارة سوالف سوفت, وكذلك عدم المراقبة من قبل نجوم سوالف.

موقع سوالف سوفت ومعهد روابط في بي يحاولان الروجوع الى ساحة تطوير المواقع وخدماتها

وكما هو الحال في روابط في بي, فقط أصبح موقع خالي من اي شروحات او معلومات او اي شيء يفيد الزائر او يفيد العضو, وذلك لاسباب كثيرة منها غياب كامل من ادارة المعهد, وفتحه لـ إثراء الويب العربي بالإسبام وغيره.

سوالف سوفت بتصميم جديد

إنتقل سوالف سوفت من التصميم القديم المتعارف عليه الى تصميم وبرمجة جديده, افقدته حيويته, وكذلك إبتعد الزوار والاعضاء من ساحة سوالف سوفت بسبب عدم النظر من قبل ادارة سوالف إلى شكاوي الأعضاء بخصوص التصميم, وإهمال تلك الشكاوي.

بعد اكثر من عام سوالف ترجع

بعد اكثر من عام من تغيير الثيم الخاص بالمنتدى الخاص بموقع سوالف سولف , ترجع لنا اليوم بالتصميم الreglogodd8جديد, وكذلك ازالة كل المواضيع الجديدة الي كانت فقد مواضيع إسبام, وكثرة مواضيع في اقسام متعدده لا تفيد في ذلك.

سوالف في خطوة جريئة لها في الرجوع الى الساحة العربية فهل رح تنجح ام تفشل؟!

سوالف هل رح تنجح في الرجوع

من خلال معرفتنا بموقع سوالف سوفت بكل تأكيد بأنه رح يرجع بشكل قوي, لا سيما انه يحظى بثقة من محرك البحث قوقل, وأيضاً لديه من الأعضاء مايمكنهم من الرجوع إلى الساحة العربية بشكل قوي, وكذلك الى المنافسة الشريفة الشرسة لإحتلال المركز الأول عربياً كما كان من ذي قبل

سوالف سوفت يحظى بشعبية كبيرة بين اصحاب المواقع الكبيرة, حيث كنا نجد فيه من اصحاب الخبرات مالم نجده في اي موقع اخر.

روابط في بي ورجوعه الى الساحة

اما بخصوص روابط في بي, فقد تم نقلة من المنتديات المتعارف عليها الفي بي بلوتن إلى سكربت جديد وهو XenForo, كما انه تم تغيير الدومين الخاص به إلى دومين جديد, وذلك بعد عقاب محرك البحث قوقل له من قبل بسبب الإسبام وغيرها.موقع سوالف سوفت ومعهد روابط في بي يحاولان الروجوع الى ساحة تطوير المواقع وخدماتها

صعوبة الرجوع ومن خلال النظر الى الموقع فلا نعتقد بأن بإمكان روابط في بي الرجوع الى وضعه الطبيعي كما كان من ذي قبل, فهناك من المنتديات التطويرية من تضم من خيرة الخبرات في عدة مجالات, من تصاميم وبرمجه وسيو وهاكات وكذلك في التقنية وغيرها الكثير الكثير.

رح نشاهد روابط في بي يمر بمرحلة قاسية, قد يخسر فيها الكثير, ولكن لن يمكنه من النهوض إلا ان عمل في خطة إستراتيجية مع فريق لا يقل عن 10 اشخاص يمكنهم من النهوض بالمنتدى

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *