معرفة أفضل شركات الاستضافة , ماهيا أفضل شركات الإستضافة العربيه 2016

تطوير المواقع

Advertisement

الصفحة العربية ابو مرام  الكثير من أصحاب المواقع يبحثون دائماً على إسم أفضل شركات الاستضافة , ماهيا أفضل شركات الإستضافة العربيه 2016.

أفضل شركات الاستضافة

 استضافة مواقع hosting

 

أصحاب المواقع الجديده, او هوات المواقع الجدد في عالم المواقع والإستضافات لا يبحثون على اسم شهير لشركة الإستضافة, وإنما يبحثون على السعر الأقل.

الأستضافة قديماً والأن الإستضافات العربية سابقاً كنت تواجه صعوبة في لقاء شركة إستضافة عربيه, وذلك بسبب انحصار شركات الإستضافة, وعدم الدخول في عالم النت او الربح من الإنترنت, سواء عن طريق شركات الإستضافة او عن طريق الربح من المواقع او المنتديات وغيرها.

ولكن حالياً اصبحنا نرى كل يوم عدة شركات تخرج إلى الساحة العربية, وكل شخص يتحدث عن منجزات وعن مميزات خاصه به, وللأسف الشديد الأغلب قد لا يستطيع ان يحل مشكلة بسيطة قد تنجم في الموقع مابالكم في السيرفر الخاص بالشركة.

انواع الإستضافات
خدمة الاستضافة المجانية: هي خدمة تقدمها بعض المواقع الكبيرة ولكن يكون هذا مقابل الإعلانات التي تضعها وتنشرها في مواقع العملاء.
خدمة الاستضافة المشتركة : خادوم الاستضافة يحتوي على العديد من المواقع تتراوح بين مثات أو آلاف المواقع (وهذا يتم احتسابة حسب حجم السيرفر)
خدمة الاستضافة الافتراضية : وهي أن يتم مشاركة خادوم ( سيرفر ) بين مجموعة من المواقع على أن يكون لكل موقع نظام تشغيل خاص به وتوزع المصادر بينهم
خدمة استضافة السحاب : وهي شبيهة بالاستضافة الافتراضية الا انها تتسم بأن مشاركة خادوم ( سيرفر ) عبر تقسيم الموارد من قطع الخادوم نفسه او علي بيئة الهارد وير و ليس تبعاً للتقسيم عبر برنامج و تحت بيئة السوفت وير و تدعي Cloud Hosting
خدمة الاستضافة المخصصة : وهي ان يستأجر الموقع خادوم ( سيرفر ) خاص وينفرد به ولا يشاركه فيه أحد وهذا أغلى الأنواع السابقة.
الريسيلرات : وهي خدمة لموزعي الاستضافة، تتيح للشخص أن يقدم استضافة مجانية أو مدفوعة للآخرين.

شاهد ايضاً :   افضل استضافة مواقع 2016 استضافة الشرق الأوسط أرشفة سيو تحسين في محرك البحث قوقل

الخادوم هو خادوم خاص لموقعك أو لعمل شركة استضافة تقوم باخدة من أحد مراكز البيانات الأجنبية أو العربية ويكون مجهزا في الاعدادات المهمة فقط مثل لوحة التحكم وغيرها وتقوم أنت بتجهيز اعداداته من الحماية والاضافات التي ترغب بها ويمنحك السيرفر قدرة أكثر للتحكم في موقعك بحيث تستطيع عن طريقة تنصيب برامج للخادوم وغيرها ويمكنك الاعتماد على شركة الاستضافة بتجهيز السيرفر بالكامل ويكون مدار من خلالها ولكن هذا سيكلفك مبلغ أكثر.

تعريف الخادم السيرفر ((server))

في الشبكات الحاسوبية الخادم أو المخدم أو الخادوم أو المخدام أو الملقم أو المزود[1] (بالإنجليزية: Server) هو نظام حاسوبي متصل بشبكة حواسيب، أي أنه عقدة فيها، ومتخصص في أداء وظيفة معينة وتلبية الطلبات التي ترده من حواسيب أخرى على الشبكة.

شاهد ايضاً :   كورس سيو وأفضل "كورس سيو" في تعلم أساسيات محركات البحث جوجل وتحسين الموقع

في مجال تقنية المعلوماتية يطلق مصطلح خادوم على النظام سواء كان عتاداً أو برمجيات.

عادة ما تكون الخواديم العتادية ذات إمكانات متفوقة وتصميمات خاصة لتحمل العمل لفترات طويلة بلا انقطاع ولمواجهة الأعطال بكفاءة أكبر، إلا أن أي حاسوب يمكنه أن يقوم بدور الخادوم مبدئياً.

من أمثلة الخواديم الموجودة على الإنترنت: خوادم الوب وخوادم نقل الملفات وخوادم المحادثة باتفاقياتها المختلفة.

يمكن للحاسوب الواحد أن يكون خادماً وعميلا في الوقت ذاته في بعض أنواع العمليات، بحيث يلبي طلبات الحواسيب الأخرى كخادوم في وفي نفس الوقت يمكنه أن يطلب منها أو من غيرها كزبون. في هذه الحالة توصف الحواسيب المتصلة باتفاقيات تحقق هذا الوضع بأنها أنداد.

شاهد ايضاً :   الاستضافات وعلاقتها بالموقع والسيو ومحرك البحث قوقل وتقوية المواقع وضعفها في جوجل

كما يوجد نمط آخر تتبادل فيه العقدة على الشبكة دور الخادوم لزبون ودور الزبون لخادوم أخر، وفي هذه الحالة تكون بروكسي (بالإنجليزية: proxy) بين كل من الزبون والخادوم الذين تتصل بهما، ولذلك استخدامات مختلفة.

رح يتم تكملة المقالة ونعتذر على عدم تكلمة المقالة حالياً

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.