التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية متابعات اليوم في الصفحة العربية يمكنكم من معرفة تفاصيل من صحيفة سبق موعد بداية الدراسة اول أيام الدراسة في السعودية 8 ذي القعده اخبار سبق 23-8-2015.

اول أيام الدراسة في السعودية

في بداية الدراسة المدرسية والتعليم في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 23 اغسطس 2015 الموافق 8 ذي القعده 1436هـ.

حيث بداء احد طلاب المدرسة المتوسطة في المملكة العربية السعوديه, بالدخول إلى الفصل الدراسي بالبدلة العسكرية, وذلك تظامناً مع والده المرابط في جبهات القتال ضد اليمن.

على صعيد اخر طالب سكان قرية صحيفان التابعة لمركز يعرى بأبها بتوفير عدد مناسب من وسائل النقل للطلاب والطالبات، لافتين إلى أن بعض المدارس تبعد من 5 إلى 20 كيلومتراً، ولم يتم توفير سوى وسيلة نقل واحدة لنقل الطلاب بعددهم الكبير.

شاهد ايضاً :   صور الصيدلية الإلكترونية HP Buster لصرف العلاج في المملكة العربية السعودية رؤية المملكة 2030

وأضافوا في شكواهم أنه ترتب على ذلك خروج الطلاب إلى المدرسة في وقت مبكر، حيث إن وسيلة واحدة تتطلب خروج الطلاب من الساعة 4 فجراً.
وقال المواطن سعيد عبدالله ابن منعة لـ”سبق” إن هذه المعاناة لكل أهالي القرية التي بها أكثر من 60 طالباً، مطالباً بتجديد عقود سائقي النقل؛ لإيصال الطلاب إلى منازلهم؛ بسبب تباعد القرى، كما أن معظم أولياء أمور الطلاب في الحد الجنوبي.
وناشد المواطن تشكيل لجنة لتقرر وضع النقل في هذه المواقع، وتتخذ التدابير اللازمة، مؤكداً وجود معاناة في إيصال الطلاب؛ بسبب تباعد القرى.
Sending
User Review
( votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.