حقيقة خبر مقتل عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين

0 403

الصفحة العربية خاص انتشر خبر مفاده مقتل زعيم الحوثيين وهنا نعرض عليكم لا صحة لـ خبر مقتل عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين صحافة نت كما ذكرت بعض المواقع الإخبارية اليمنية

خبر مقتل عبدالملك الحوثي

نشر خبر عبر صفحات الفيس بوك, بالحديث عن قيام المتحدث الرسمي لـ قوات التحالف العميد أحمد العسيري, المتحدث والناطق الرسمي لقوات التحالف من المملكة العربية السعودية.

هذا وقد انتشر الخبر بشكل كبير في بعض الصفحات, حيث تم نشر صورة مفادها بأن العميد العسيري قد تحدث عن خبر مقتل عبدالملك الحوثي, ورح يتم نشر الأخبار والفيديو الي تؤكد الخبر.

الخبر ماهو سوى إشاعه فقط لاغير, والصفحة الي تم انزالها بانها خاصه بالعسيري ماهيا سوى فبركة كمبيوتر وصفحة غير رسمية, حيث تم ترويج خبر مقتل الحوثي.

ايضاً تم الترويج على المجموعات في الواتس اب, وايضاً تويتر وبعض المنتديات الأخرى.

11873527_خبر مقتل عبدالملك الحوثي_8373631148654885802_n خبر مقتل عبدالملك الحوثي_413414462202265_5603218787733225761_n

خبر مقتل عبدالملك الحوثي

هذا وفي وقت سابق قد تم التحدث حول إصابة عبدالملك الحوثي في غارة جوية, في صعدة نفذتها قوات التحالف العربي, ولم يتم تأكيد الخبر ايضاً.

كما تم تدوال خبر مقتل عبدالملك الحوثي كثيراً في اوقات سابقة من الأن.

وهنا عرضنا لكم حقيقة خبر مقتل عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين صحافة نت يوتيوب صور فيديو.

 

اخبار تحدثت اليوم عبر بعض السياسيين والمحللين السياسيين عن إستهداف زعيم جماعة الحوثيين في اليمن, وذكر البعض بأن قوات التحالف قد إستهدفت مكان تواجد عبدالملك الحوثي وذلك بعد اعلان عن تعيين عبدالكريم الحوثي لخلافة الحوثي فيما اذا حدث شيء له.

 

قالت مصادر اخبارية عن تعيين عم عبدالملك الحوثي وهو عبدالكريم الحوثي الذي ذكرت الأخبار عن تعيين عمه ليخلفه في ادارة الجماعة في حال قُتل او حدث له أي شيء كما ذكرت بذلك المصادر الإخبارية.

 

وأشارت الأخبار حول نهاية زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي الذي قتل في إحدى الغارات وهو السبب الرئيسي في الإعلان من قبل الجماعة في تعيين خلف له في حال قتل او حدث له أي شيء.

 

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق حول صحة الأخبار التي تحدثت عن مقتلة عبد الملك الحوثي أثناء إحدى الغارات الجوية على المكان المتواجد بها الحوثي في إحدى مناطق اليمن.

 

هذا ولم يتم الحديث من قبل الأخبار اليمنية حول صحة مقتل عبد الملك الحوثي وسبب تعيين عمه عبد الكريم الحوثي ليخلفه في إدارة وتسيير أمور الجماعة كما ذكرت الأخبار بذلك.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More