التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية متابعات مكتوبية اليوم من الأبراج والفلك اليومية نقدم لكم اليوم على الصفحة العربية معرفة برج الحمل 27-8-2015 حظك اليوم الأربعاء.

برج الحمل 27-8-2015

 

الليلة من أهم الليالى التى يمكن أن تتجلى لك فيها الرؤى والأحلام التى تحمل رسائل وإشارات أو نبوءات.

عيبو برج الحمل

عدم القدرة على اتخاذ قرارات:

يتميز صاحب برج الحوت بتردده الشديد في اتخاذ القرارات، فهو دائما ما يفكر في التوابع، ويخشى تحمل المسئولية، وكثيرا ما يسبب له هذا الأمر العديد من المشكلات، كما أنه يضيع كثيرا من الفرص في حياته بسبب هذا التردد، لذلك عليه أن يفكر في نتائج كل قرار وسلبياته وإيجابياته، وعلى هذا الأساس يتخذ قراراته، فالهروب من المسئولية ليس حلا على الإطلاق.

الكسل:

من حسن الحظ أن هذه الصفة ليست من الصفات المؤثرة على حياة صاحب برج الحوت بشكل كامل، فهي تظهر في بعض جوانب حياته مثل تكاسله عن تنظيف غرفته أو ترتيب أوراقه أو الذهاب لقضاء حاجة ما، وقد يرجع هذا الكسل إلى عدم تواجد دافع لتحفيز صاحب الحوت للقيام بمثل هذه الأعمال، وبالتالي يمكن القضاء على هذه المشكلة بأن يعد صاحب الحوت نفسه بهدية صغيرة أو ممارسة هواية يحبها كلما انتهى من جزء من الأعمال التي يتكاسل عن القيام بها.

شاهد ايضاً:   حظك اليوم 25-8-2014 من توقعات الأبراج مع عبير فؤاد

الحساسية الشديدة:

يتميز صاحب برج الحوت بحساسيته الشديدة للدرجة التي تجعله يجرح بسهولة، فهو يحمل الكلمات أكبر من معناها ويمنحها أبعادا أخرى، وبالتالي تؤثر في نفسه بدرجة كبيرة ويصبح في حالة نفسية سيئة معظم الوقت، لذلك عليه أن يتخلص من هذا الطبع بمحاولة تفهم كلمات الآخرين على ضوء آخر والتعامل مع الأمور ببساطة وعدم التفكير المبالغ فيه فيما وراء الكلمة.

الفكر المشتت:

يعتبر تشتت الفكر من أسوأ صفات صاحب برج الحوت، فهو كثيرا ما ينسى مواعيد مهمة أو ينسى القيام بأعمال لا يمكن تأجيلها، هذا بالإضافة إلى فشله اجتماعيا في بعض الأحيان بسبب هذا التشتت، وقد يخسر صاحب الحوت الكثير في حياته سواء أشياء أو أشخاصا، لذلك عليه أن ينتبه ويحاول حل هذه المشكلة، وبالتأكيد لا شيء أفضل من الورقة والقلم لترتيب الأفكار والمواعيد، فمفكرة صغيرة وقلم يمكنهما حل هذه المشكلة ببساطة.

شاهد ايضاً:   برج الجوزاء من حظك اليوم 20 اغسطس 2015

الميل الدائم إلى الهروب:

من منا لم يمر بفترة يريد فيها الهروب من جميع المسئوليات ومشاغل الحياة والاستمتاع بالفراغ التامة والراحة، ولكن للأسف يعتبر هذا هو الشعور الدائم بالنسبة لصاحب برج الحوت، فهو لا يتحمل الضغوط على الإطلاق، ودائما ما يريد التهرب من المسئوليات وتناسيها، وبالرغم من أن معظمنا يتمنى هذا، إلا أن الهروب ليس حلا على الإطلاق، بل يؤدي إلى تفاقم المشكلات، لذلك على صاحب الحوت تذكير نفسه بأن حل المشكلة في الوقت الحالي أفضل من تركها حتى تتعقد.

الرثاء للنفس:

هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون دائما أنهم قليلو الحظ مهما امتلكوا من مبهجات الحياة، وقد يضغط هؤلاء الأشخاص على من حولهم بعض الشيء بسبب ميلهم إلى الشكوى، وغالبا ما تؤدي هذه الطريقة إلى هروب الجميع لأن لا أحد يطيق الشكوى، ويعتبر هذا الطبع إحدى سلبيات شخصية صاحب برج الحوت، لذلك عليه أن ينتبه جيدا وأن يصبح أقوى، فلكل منا مشاكله الخاصة وليس لأحد طاقة على سماع مزيد من المشاكل.

شاهد ايضاً:   حظك اليوم 25-4-2016 وتوقعات أبراج السومرية مكتوب

السذاجة:

يتميز صاحب برج الحوت بقلبه الطيب النقي، فهو يقدر الجميع ويحافظ على مشاعرهم ولا يتوقع السوء مما يجعله يتصرف بسذاجة في بعض الأحيان، لذلك عليه أن يكون حذرا حتى لا يستغل أحدهم هذه الطيبة بطريقة توقع صاحب الحوت في مشاكل لا قبل له بمواجهتها.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

شارك الخبر
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.