اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

اغاني 2016 جديدة خليجية كليب واغنية مبروك للفنانة بلقيس قريباً في الأسواق

X

الصفحة العربية عبير محمد تستعد الفنانة اليمنية بلقيس إبنت الفنان العربي احمد فتحي في اغاني 2016 جديدة خليجية كليب واغنية مبروك للفنانة بلقيس قريباً في الأسواق.

كليب واغنية مبروك للفنانة بلقيس

اغاني 2016 جديدة خليجية كليب واغنية مبروك للفنانة بلقيس قريباً في الأسواق_538190960-560x308

حيث من المقرر ان يتم عرض الفيديو من كليب مبروك لـ الفنانة بلقيس بعد اقل من شهر من الأن الى شهرين, حيث انها حالياً تستعد لعمل الكليب.

وقد نشرت بلقيس برومو الكليب الجديد على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، وكان لافتاً التنبيه الذي رافق الاعلان وهو “لأول مرة احداث حقيقية ١٠٠٪ ولم يسبق حصولها في الوطن العربي”، وهذا ما شوق الجمهور أكثر كي ينتظر عرض الكليب بفارغ الصبر.
أغنية “مبروك” هي الأغنية الثانية التي تصورها بلقيس على طريقة الفيديو كليب بعد أغنية “دي جي”، والأغنيتان من البوم “زي ما انا” الذي اصدرته في 20 ابريل/نيسان الفائت، والذي احتل المركز الأول ضمن تطبيق آيتوينز على جميع الالبومات في الوطن العربي قبل صدوره بأسابيع وقد تضمن 14 اغنية، وهو من انتاج شركة روتانا.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى