اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إمتحانات إختبارات الشهادة الثانوية 29-8-2015 بقسمية العلمي والأدبي السبت من اخبار اليمن

إمتحانات إختبارات الشهادة الثانوية 29-8-2015 بقسمية العلمي والأدبي السبت من اخبار اليمن

الصفحة العربية عبير محمد من الأخبار اليمنية في وزارة التربية والتعليم إمتحانات إختبارات الشهادة الثانوية 29-8-2015 بقسمية العلمي والأدبي السبت من اخبار اليمن .

إختبارات الشهادة الثانوية 29-8-2015

وزارة التربيه والتعليم اليمن

يتوجه غدا السبت 259 الفا و 183 طالبا وطالبة لأداء امتحانات الثانوية العامة “علمي , أدبي ، انجليزي ” موزعين على الف و 625 مركزا امتحانيا في الجمهورية .

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للإختبارات الدكتور عبدالله الحامدي ان الوزارة استكملت كافة التجهيزات لضمان إنجاح العملية الإمتحانية للعام الدراسي (2014 – 2015) وتوفير اجواء ملائمة لأبنائنا الطلاب.

وأكد ان الوزارة راعت الظروف الإستثنائية التي مر بها أبنائنا الطلاب لدى وضع اسئلة الإمتحانات ، مستدركاً ” لكني احثهم على التمعن عند قراءة الاسئلة و التركيز اثناء الإجابة ليتمكنوا من حصد المراتب العليا وتحقيق ما يصبون اليه من تفوق دراسي” ، داعياً اولياء الأمور الى تشجيع ابنائهم وتوفير الأجواء الملائمة لهم .

وطالب نائب الوزير السلطات المحلية والشخصيات الإجتماعية واللجان الأمنية الى استشعار مسؤولياتهم الوطنية والتفاعل الايجابي من خلال الاسهام في إنجاح العملية الإمتحانية ومنع التجمهر امام المراكز الإمتحانية لما يمثله ذلك من تشويش وارباك للطلاب .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *