منوعات عامة

تردد قناة شغف 2019 على النايل سات قنوات + 18 على النايل سات قنوات جنسية افلام مثيره 2019

الصفحة العربية عبير محمد اليوم على الصفحة العربية نقدم لكم تردد قناة شغف 2019 على النايل سات ترددات النايل سات قنوات جنسية على القمر المصري نايل سات من القنوات الإباحية التي ظهرت وإختفت على مدار النايل سات.

تردد قناة شغف على النايل سات

تردد قناة شغف 2018 على النايل سات ترددات النايل سات قنوات جنسية

بعد نشر مواضيع كثيرة على الكثير من المواقع الالكترونية حول تردد قناة شغف الفضائية, والتي ظهرت عوضاً عن إحدى القنوات الفضائية على القمر المصري نايل سات.

حيث تفاجاء المشاهدين بعد التنقل بين القنوات أن ظهرت لهم القناة التي تحمل اسم شغف, وهي قناة ناطقة بالعربية,وهي قناة ترويجية للمنتجات الجنسية.

شاهد هنا :   بث مباشر قناة العربية الإخبارية عبر الإنترنت وتردد القناة

القناة تتحدث عن الجنس وغيره, وقد تم الاتصال والتبليغ الكثير من قبل المشاهدين على المواقع الإخبارية والقنوات وكذلك مواقع التواصل الإجتماعية حول ظهور تلك القناة الغير أخلاقية.

تردد قناة شغف 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
8.0°Wنايل سات11096 (V)27500 – 5/6SDمجاني

التردد الموضح اعلاه هو التردد القديم الذي ظهرت القناة عليه, وقد سارعت ادارة النايلسات بالحديث حول ملابسات ظهور القناة على قمرها المصري نايل سات.

حيث قال المتحدث الرسمي لإدارة النايل سات, بأن القناة ليست على القمر الخاص بهم, وإنما هي على قمر فرنسي قريب من القمر المصري نايل سات, حيث استطاع المشاهدين التقاط القناة على أحد الترددات الموجودة على النايل سات بعد توقف تلك القناة أو نقلها.

شاهد هنا :   تردد قناة اوسان , تردد قنوات النايلسات 2015 قنوات يمنية

[Total: 192    Average: 2.6/5]
الوسوم

تردد قناة شغف 2019 على النايل سات قنوات + 18 على النايل سات قنوات جنسية افلام مثيره 2019

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

‫2 تعليقات

  1. التردد الموضح اعلاه هو التردد القديم الذي ظهرت القناة عليه, وقد سارعت ادارة النايلسات بالحديث حول ملابسات ظهور القناة على قمرها المصري نايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.