مرض كورونا وتواصل وزارة الصحة السعودية مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني

الصفحة العربية متابعات تناقلت العديد من المواقع الإخبارية وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي حول مرض كورونا وتواصل وزارة الصحة السعودية مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني.

الشيخ الزنداني ومرض كورونا في السعودية

مرض كورونا وتواصل وزارة الصحة السعودية مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني

حيث تناقلت الأخبار حول مرض كورونا الي تفشى في المملكة العربية السعودية, حيث تحدثت تلك المواقع والصفحات عن قيام وزارة الصحة السعودية بالتواصل مع الشيخ الزنداني بخصوص مرض كورونا.

نفت وزارة الصحة السعودية ما تم نُشره بعض الصحف  اليوم عن تواصلها مع الداعية اليمني الشيخ عبدالمجيد الزنداني حول عقار لعلاج فيروس كورونا.

وقال مدير عام العلاقات العامة والإعلام والعلاقات الدولية بوزارة الصحة فيصل الزهراني: “ما نُشر اليوم عن تواصل الوزارة مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني بخصوص عقار كورونا غير صحيح مع تقدير الوزارة لآراء واجتهادات كافة الدعاة والعلماء”.

شاهد هنا :   جنازة الأميرة نورة بنت تركي بن عبدالله

وحذّرت الوزارة على لسان الزهراني من الانسياق خلف الشائعات واستخدام أي عقار لم تثبت الدراسات والبحوث مأمونيته وفاعليته.

وأكد الزهراني أن الوزارة تواصل جهودها مع الجهات البحثية والعلمية لإيجاد الحلول الكفيلة بالتصدي لفيروس كورونا والتوصل للقاحات وأمصال لعلاجه أو الوقاية منه.

هذا ويعتبر الشيخ الزنداني من العلماء في الفلك والمجرات, وكذلك يعتبر طبيب روحاني, يعالج بعض الأمراض عن طريق بعض العقاقير الطبيعية وكذلك عبر القرآن الكريم.

مرض كورونا وتواصل وزارة الصحة السعودية مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.