اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

شعار ولوجو محرك البحث قوقل الجديد من اخبار التقنية 2 سبتمبر 2015

X

الصفحة العربية ابو مرام قامت شركة قوقل يوم أمس بإحتفالية قوقل وذلك بعمل شعار ولوجو محرك البحث قوقل الجديد من اخبار التقنية 2 سبتمبر 2015.

شعار ولوجو محرك البحث قوقل الجديد

مر شعار قوقل بعدة مراحل من مراحل التصميم, حيث تم تغيير الشعار بشكل دوري من ناحية التصميم ومن ناحية الألوان والقابلية للمشاهد من مشاهدة الألوان على الطبيعة.

كما قامت شركة قوقل بالعديد من الإنجازات في مجال خدمة العملاء وخدمة المتصفحين والباحثين على المعلومه وعلى التحسينات.

من انجازات قوقل جيميل Gamil  وقوقل درايف وكذلك الخرائط الي يعتبر مشهور بشكل كبير وايضاً المنافسة على مواقع التواصل الإجتماعية google plus  والمجال الإعلاني كا هو الحال في ادسنس والترويج كا هو في adwords والعديد الي توضح لكم الصورة التاليه:

منتجات قوقل

وهذه تعتبر مسيرة 17 عاماً من التطور والإنجاز والتحسينات اليومية في كل منتجات قوقل الي تعتبر الشركة الرائعده عاليماً.

هذا وليس هناك تغييرات كبيرة طبعاً، سابقاً كان حرف G بالأخضر ثم أصبح بالأزرق، وأضيفت له اشارة تعجب ومن ثم أزيلت، الآن يمكن أن نقول تغير الخط إلى sans-serif حتى يبدو الشعار بطريقة أفضل على مختلف الشاشات الكبيرة لأجهزة الكمبيوتر والحواسب اللوحية والهواتف الذكية بتنوع قياسات شاشاتها.

العناصر المميزة لواجهات قوقل أيضاً حصلت على تغيير مثل أيقونة المايكروفون التي استمدت ألوانها من ألوان الشعار وكذلك نقاط الانتظار وحتى حرف G لوحده بألوان الشعار يعبّر عن الشركة.
بدءاً من اليوم فصاعداً ستطبق قوقل شعارها الجديد على مختلف خدماتها ومختلف المنصات تدريجياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى