اخبار الشرق الاوسط

تحديث صور تفجير جامع المؤيد في العاصمة صنعاء صحافة نت قناة المسيرة أخر اخبار اليمن 3-9-2015 مقتل قيادي اصلاحي

الصفحة العربية خاص في عمل اجرامي جديد يطال بيوت الله و أخر اخبار اليمن 3-9-2015 تفجير جامع المؤيد في العاصمة صنعاء صحافة نت قناة المسيرة.

 تفجير جامع المؤيد في العاصمة صنعاء

أخر اخبار اليمن 3-9-2015 تفجير جامع المؤيد في العاصمة صنعاء صحافة نت قناة المسيرة
صورة من الإنفجار القديم

قبل اقل من نصف ساعة من يوم الأربعاء 2-9-2015 شهر سبتمبر وذلك عقب صلاة العشاء, قام احد الإنتحاريين بتفجير عبوه ناسف في احدى المساجد في العاصمة صنعاء.

هذا وقد وقع العديد من الضحايا والجرحى جراء هذا العمل الإجرامي الي لا يرضي الله ولا رسولة, يذكر بأن العديد من المساجد في العاصمة اليمنية صنعاء تطالها ايدي الغد والخيانة والكفر البواح في تفجير بيوت يذكر فيها إسم الله عز وجل.

شاهد هنا :   فيديو صور المجاهر بالإفطار مع موظفة والقبض عليه

يجدر بالذكر بأن هذا ليس التفجير الأول الي يطال مسجد المؤيد, حيث كان هناك من قبل اسابيع عملية تفجير سيارة مفخخه بالقرب من جامع المؤيد “تفجير جامع المؤيد”.11225388_قتلى في جامع المؤيد_3956014383560118534_n

هذا وخلال الإنفجار تجمع الكثير من الناس وكذلك سيارات الإزعاف لإنتشال الضحايا والجرحي, وبعد قليل تم إنفجار عبوة ناسفة اخرى خارج الجامع, حيث كان الإنفجار الثاني بسبب عبوة ناسفة كانت مزروعه في إحدى السياراة في الخارج.

وفي حصيلة أولية من انفجار جامع المؤيد الليلة أكثر من 20 شهيد و50 جريح في حصيلة أولية من عملية التفجير الي طال إحدى بيوت الله في وقت أداء صلاة العشاء.

هذا وقد افادة المصادر بأن قيادي إصلاحي قد إستشهد جراء الإنفجار الي وقع في جامع المؤيد, كما ادان حزب التجمع اليمني للإصلاح هذا العمل الإجرامي والي لا يمت بأي صلة إلى الدين الإسلامي.

شاهد هنا :   ترويج فيديو عارية تقود بالرياض ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي

داعش تتبنى التفجير

pa03-09-2015-759512

علن تنظيم داعش مسؤوليته عن هجومين على مسجد المؤيد في صنعاء أوقعا 28 قتيلاً و75 جريحاً مساء امس الأربعاء، وذلك في بيان على موقع تويتر، نقلت عنه وكالة فرانس برس.
وأكد البيان “ضمن موجة العمليات العسكرية الأمنية ثأراً للمسلمين من الرافضة الحوثيين، قام الأخ الغيور قصي الصنعاني بالانغماس في تجمع للحوثة المشركين بحزامه الناسف داخل حسينية المؤيد في حي الجراف، وأعقبها تفجير سيارة مركونة في تجمع الحوثة المسعفين ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم ولله الحمد والمنة”.
الوسوم
تحديث صور تفجير جامع المؤيد في العاصمة صنعاء صحافة نت قناة المسيرة أخر اخبار اليمن 3-9-2015 مقتل قيادي اصلاحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.