اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل برنامج تطبيق لاين Line وهو تطبيق محادثة على الأندرويد جالكسي سكس

تحميل برنامج تطبيق لاين Line وهو تطبيق محادثة على الأندرويد جالكسي سكس

الصفحة العربية متابعات من البرامج التطبيقة في المحادثة الصوتية والكتابية تحميل برنامج تطبيق لاين Line وهو تطبيق محادثة على الأندرويد جالكسي سكس و 4 و 5.

تحميل برنامج تطبيق لاين

تحميل برنامج تطبيق لاين Line وهو تطبيق محادثة على الأندرويد جالكسي سكس و 4 و 5 line-android

اين(Line)هو خدمة مجانية للرسائل والمكالمات مشابه جدا لسكايب(Skype)أو فايبر(Viber)والذي سيمكنك من التواصل عبر الهاتف مع أصدقائك ومعارفك بدون الحاجة إلى صرف أي مليم طالما تتمتع باتصال قار بالإنترنت في متناولك.

نظام الرسائل لن يمكنك فقط من إرسال رسائل نصية من مستخدم إلى آخر، ولكن سيمكنك أيضا من إرسال الصور بسهولة، فيديوهات، وحتى ملفات صوتية، تصل مباشرة إلى المستخدم الذي تحاول التواصل معه.

للقيام بمكالمة هاتفية، يجب على المستخدم الآخر أن يكون هو أيضا قد قام بتثبيت التطبيق على حاسوبه. حالما يتم هذا، سوف يقوم لاين (Line) بإشعارك بأن صديقك يستخدم البرنامج الآن وأنه بإمكانك الإتصال به دون أي مقابل.

يعتبر لاين (Line) أداة مثيرة للإهتمام والتي تتمثل مشكلتهاالأساسية في المنافسة القوية التي تواجهها من قبل برامج مشابهة. رغم أنه يوفر ميزات رائعة إلا أنه لا يقدم شيئا جديدا أو مثيرا للإهتمام بصفة خاصة.

للتحميل من الرابط التالي

تحميل

مجانًا

31.55MB

مميزات برنامج تطبيق لاين Line

  • إجراء المكالمات الصوتية والفيديو : هذه الميزه تتيح لك إمكانية عمل مكالمات صوتية بينك وبين أصدقائك في جميع أنحاء العالم وهذة المكالمات تكون مجانا بدون أي رسوم دفع وأيضآ إتاحة عمل مكالمات صوت وصورة بجودة عالية و بتقنية ال اتش دي HD مما يسهل عليك التواصل المستمر بينك وبين جميع أصدقائك.
  • تبادل الرسائل النصية: يمكنك “برنامج Line” إرسال وإستقبال الرسائل النصية الفورية بكل بساطة وسهولة ودون الحاجة إلي قوة إنترنت قوية وذلك لتسهيل عملية التواصل بينك وبين معارفك وزيادة التواصل.
  • إرسال ملفات وسائط متعددة: الكل او المعظم يعني من حذر او ضعف النت لإرسال بعض الملفات التي قد تكون مهمة لتيسر أمور أعمالك او لأصدقائك ولهذا السبب فقد أتاح برنامج اللاين العربي الجديد 2015 إمكانية إرسال وإستقبال ملفات الوسائط المتعددة بكل سهولة.
  • إنشاء مجموعات للدردشة: حيث يمكنك “تحميل برنامج لاين” عمل مجموعات بينك وبين أصدقائك وزملائك للدردشة وتبادل الرسائل الصوتية وهذا لا يحتاج إلي قوة إشارة إنترنت قوية بل بالعكس فهو يحتاج إلي أي إشارة انترنت حتي لو ضعيفة فيمكنك العمل علية بكل سهولة وسرعة.
  • السهولة والجودة والسرعة: تطبيق لاين اخر إصدار يتميز بالسهولة في التعامل وبساطة إستخدامة حتي يتيح لك إستعمال كل المزايا والإضافات بسهولة وأيضا بكل سرعة لأنه لا يحتاج إلي إنترنت سريع فهو يعمل بأقل سرعة إنترنت وبجودة عالية ودقيقة في الصوت والصورة والرسائل.
  • دعم جميع اللغات: يدعم تطبيق الاتصال line الشهير علي توفير معظم لغات العالم التي تكون سبب محور لزيادة قوة وشعبية البرنامج حول العالم ومن أمثلة هذة اللغات ( العربية, الانجليزية, الفرنسية, الالمانية) وغيرها.
  • التوافق الكلي مع أنظمة الكمبيوتر: “برنامج لاين للكمبيوتر” الجديد يتوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر وبكل بساطة فهو يناسب جميع أجهزة الكمبيوتر ومع جميع إمكانيات الكمبيوتر سواء عالية أو متوسطة أو ضعيفة ومن أمثلة الأنظمة ( الويندوز Windows, ويندوز 8, ويندوز7, فيستا Vista , اكس بي XP ) وغيرها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *