اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مهرجان الإسكندرية السينمائى برحيل نور الشريف ودموع إلهام شاهين

X

الصفحة العربية عبير محمد في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى برحيل نور الشريف ودموع إلهام شاهين وذلك بعد وفاة نور الشريف من اكبر الفنانين شهرة.

مهرجان الإسكندرية السينمائى

قامت يوم أمس السبت 5-9-2015 فعاليات المهرجان السنوي من مهرجان الإسكندرية السينمائي, حيث عزى القائمون والحضور انفهسم ومحبي الفن ومحبي الفنان الراحل نور الشريف برحيلة.

هذا وقد حرص عدد كبير على حضور الندوة من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، ومجدى كامل وزوجته مها أحمد، والمخرجة إيناس الدغيدى، وإلهام شاهين والتى لفتت الأنظار بعد بكائها أكثر من مرة خلال الندوة، ولم تستطع السيطرة على نفسها قبل نهاية الندوة واضطرت للخروج من القاعة.

وتحدث عدد من النجوم عن ذكرياتهم مع الفنان الراحل، وكواليس العمل معه، ومواقفه معهم وخصوصا فى حياتهم الشخصية.

وخلال فعاليات المهرجان وتذكر الراحل نور الشريف, جابت الهدوء في القاعه بالصمت والحزن وذلك في رحيل كوكبة من الفن عاش حياته في العمل السينمائي.

ومن المتأثرين من الحضور والي تم التقاط صور لهم هو الفنانة إلهام شاهين.

الهام شاهين Bc2E29E

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى