اخبار الشرق الاوسط

اخر اخبار اليمن 8-9-2015 انفجارات في صنعاء صحافة نت

الصفحة العربية كريم سالم من الأخبار اليمنية والدائرة في اليمن اخر اخبار اليمن 8-9-2015 من اخبار صحافة نت صحافة 24 يمن برس اخبار اليمن اليوم الحرب صنعاء.

اخر اخبار اليمن 8-9-2015

اخبار اليمن اليوم المحلية والدائرة في المحافظات الشمالية والجنوبية, من اخبار اليمن واخبار الحوثيين والحرب على الحوثيين وقوات صالح.

اخبار اليمن 8-9-2015
قوات عربية في طريقها الى اليمن لتحرير صنعاء وتعز ومأرب

حيث تشن اليوم من الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 عدة غارات على عدة مناطق في العاصمة اليمنية صنعاء, حيث شنت على منطقة الحي السياسي في حدة, كما شنت على منطقة شملان مذبح على إحدى منازل الشيوخ وهو الشيخ يحيى علي عايض.

شاهد هنا :   اخر المستجدات أخبار اليمن 21/1/2015 المحلية عبر الصحف اليمنية

هذا وقد ساد الهدوء من بعد الظهر على العاصمة صنعاء, بينما تتحدث المصادر من قناة المسيرة الحوثية, بان اللجان الشعبية والجيش اليمني التابع للحوثيين, تقدموا في جازان واحرقوا العديد من العربات والمواقع العسكرية السعودية.

كما تحدثت مصادر حوثية بأن هناك6 من الغارت التي استهدفت كلية الشرطة التي تقع وسط الاحياء السكنية وسوق مركزي لبيع السمك ومدرسة.

كما ايضاً قالت مواقع حوثية مروجة بأنهم قاموا باحراق بي أم بي تابعة للمرتزقة في البلق
علما انه تم احراق دبابة يوم امس في نفس المنطقة بمحافظة مأرب.

وفي جيزان : تمكن الجيش واللجان من احكام انفجار ثانٍ داخل موقع الممعود العسكري السعودي وتصاعد كثيف لألسنة اللهب من الموقع بعد ان فجر في وقت سابق من يومنا في نفس الموقع.

شاهد هنا :   حركة رفض الشبابية تدعو لمضاهرة اعادة الدولة 11 فبراير 2015 اخبار اليمن 10-2-2015

بيمنا يتكبد الحوثيين العديد من الخسائر في الأورواح والممتلكات والمعدات بشكل يومي بشكل كبير, مما اضعفهم, وعلى نفس السياق تستعد قوات كبيرة من قوات التحالف في الإستعداد الى مواجهة المليشيات الحوثية في كل من مأرب بأسلحة نوعية جديده, وكذلك الجنود المدربين على اعلى مستوى في مواجهة المسلحين وقوات صالح في مأرب وتعز وصنعاء.

هذا وهناك خلال الساعه 8.50 ليلاً يسمع سكان العاصمة اليمنية صنعاء اصوات الطائرات تحلق في سماء صنعاء, مع سماع دوي انفجار كبير في العاصمة صنعاء لم يتم تحديد المكان بعد.

الوسوم
اخر اخبار اليمن 8-9-2015 انفجارات في صنعاء صحافة نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.