اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إشاعة مشاهدة قناة شغف على الإنترنت وتردد قناة شغف الجديد اليوم 2024

إشاعة مشاهدة قناة شغف على الإنترنت وتردد قناة شغف الجديد اليوم 2024

الصفحة العربية عبير محمد في مواصلة لبعض المواقع في سرد الأخبار حول قناة شغف حيث أنها إشاعة مشاهدة قناة شغف على الإنترنت وتردد قناة شغف الجديد اليوم .

وقد تداول الكثير من اصحاب المواقع خبر وجود تردد قناة شغف على القمر المصري النايلسات, حيث ان القناة لا تبث على القمر المصري نايل سات بتاتاً, وماحصل في الأيام الماضية من عرض القناة على القمر المصري نايل سات, كان بسبب خطاء فني فقط, وهو ماإستوجب من إدارة شركة النايل سات من التواصل مع القمر الفرنسي وازالة التردد من على التردد الحالي الي ظهرت عليه القناة.

وبعد إزالة القناة من التردد تدافعة قنوات الرقص والإعلانات على محاولة أخذ التردد الخاص بقناة شغف لها, وذلك لتحسين ايراداتها ومتابعتها, لا سيما بعد شهرة التردد عربياً.

وهنا في الصفحة العربية نتحدث للجميع, بأن قناة شغف لا توجد على اي قمر عربي, ولا تبث عليه بأي حال من الأحوال, ومايروجون له على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعية, ماهيا إلا إشاعات فقط لا غير.

القناة هيا تبث على احدى الأقمار الغربية, وهو القمر الفرنسي, القمر هو بالقرب من النايل سات لذلك إستطاعت إشارة القناة من اخذ مكان احدى القنوات الي تم ايقافها على التردد الي ظهرت عليه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *