فن

حلقة اليوم شاهد نت بلس مسلسل من النظرة الثانية 2ج الحلقة 13

الصفحة العربية عبير محمد ماذا رح يحدث اليوم من مسلسل من النظرة الثانية 2ج الحلقة 13 في حلقة اليوم على الإم بي سي وعلى شاهد نت.

تطورات كثيرة ومثيرة رح تحدث اليوم في تفاصيل الحلقة الرائعه من المسلسلات الدرامية والرومانسية المدبلجة, اليوم على قناة الإم بي سي باليود.

حيث رح يتم عرض الحلقة اليوم خلال الساعة 9:00 تماماً وذلك عبر قناة الإم بي سي بليود, وهيا قناة تعرض المسلسلات الحصرية المدبلجة.

المسلسل هو مسلسل هندي رومانسي, يتمتع بالعديد من المشاهدات والحضور من قبل المشاهدين في الوطن العربي والغربي.

شاهد هنا :   مشاهدة مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 81 مسلسلات تركية مدبلجة على قناة ام بي سي دراما

هناك اشياء رح تجدونها اليوم من خلال مشاهدتكم لهذا المسلسل الرائع الي يمكنكم من مشاهدة على كل من موقع شاهد نت, وكذلك يمكنكم مشاهدته على قناة الإم بي سي.

كما يمكنكم متابعة الحلقات الأخرى عبر موقع شاهد نت بلس.

بطولة Avinash Sachdev as Shlok Niranjan Agnihotri افيناش ساشديف بدور شلوك Shrenu Parikh as Aastha Shlok Agnihotri مسلسل من النظرة الثانية,جميع حلقات مسلسل من النظرة الثانية 2 شلوك و استا مترجم عربي مسلسل من النظرة الثانية 2 الحلقة 13 مترجمة عربي.

من النظرة الثانية 2 الحلقة 13 HD – مسلسل من النظرة الثانية دراما رومنسي هندى مدبلج MBC Bollywood | قصة المسلسل: يقولون أن الحب إذا تمكن من القلب تتحطم على صخرته كل التقاليد وتذوب معه كل الفوارق المادية والاجتماعية والطبقية، وقد حدث ذلك بالفعل مع رجل الأعمال ارناف سنج رايزادا، الشخصية الرئيسية في المسلسل الهندي ” من النظرة الثانية”. فرغم ما عرف عن ارناف من القسوة والصرامة وعدم الاعتراف باالمشاعر والأحاسيس، إلا أنه وقع في حب كوشي كوماري، وهي فتاة ريفية بسيطة تعمل عنده و تعيش على سجيتها وتتمسك بالتقاليد الريفية. ويمنع كبرياء وغرور ارناف من الإعتراف بهذا الحب.حتى لنفسه، فهل يستمر في صلفه وغروره ويقسو على قلبه، أم يعترف بالأمر الواقع؟ .. هذا ما ستشاهدوه من خلال حلقات تجمع بين الكوميديا والدراما والرقصات والرومانسية.
شاهد هنا :   الملحمة التاريخية "300" تعود إلى السينما بدون مخرجه وجيرالد باتلر
الوسوم
حلقة اليوم شاهد نت بلس مسلسل من النظرة الثانية 2ج الحلقة 13

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.