اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

أغنية كليب بلقيس مبروك فيديو كليب بعنوان مبروك

X

الصفحة العربية عبير محمد في إعلان سابق عن اغنية مبروك لأبنة احمد فتحي بلقيس اليوم إستياء من Balqees Mabrouk بلقيس مبروك فيديو كليب اغنية الخليج السعودية.

حيث إستاء الكثير من المغردين والنقاد من الكليب الجديد الي تم إخراجه وتصويرة في المملكة العربية السعودية, وهو بعنوان مبروك للعروس اداء بلقيس احمد فتحي.

هذا وقد

أثار فيديو كليب للفنانة بلقيس أحمد فتحي الجديد عاصفة جدل بين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصوير حفل عقد قرآن مختلط فى السعودية.

 وكانت بلقيس صورت فيديو كليب “مبروك” فى حفل حقيقي أحيته ، حيث وثّقت حفل عقد القران – المِلكة باللهجة الخليجية -، للعروسين فهد الصنيع وروان طرابزوني.

ورأى مغردون سعوديون أن المشاهد التى تضمنها الكليب لمظاهر الفرحة “متحررة” ، فيما رأى آخرون أنه أظهر جمالاً وحميميةً أعادت إليهم ذكريات “الزمن الجميل”، كما علّق أحد المغردين الذين كتب “ذكرني بزواجات مكة والمدينة قديماً”.

 و وجهت بلقيس الشكر للعروسين قائلة فى تغريدة عبر حسابها فى “تويتر” :”شكر جزيل للعروسين روان طرابزوني وفهد الصنيع وذويهم لعفويتهم ومصداقيتهم ومني ومن جمهوري نقول الله يوفقكم ويرزقكم الذرية الصالحة”.

مشاهدة بلقيس مبروك فيديو كليب

صور من بلقيس مبروك فيديو كليب

بلقيس مبروك فيديو كليب
بلقيس مبروك فيديو كليب
بلقيس مبروك فيديو كليب
بلقيس مبروك فيديو كليب

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى