اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة خبر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي

حقيقة خبر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي

الصفحة العربية متابعات في خبر تناقلتها بعض المواقع حوق وفاة القرضاوي وهنا نضع لكم حقيقة خبر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي.

حقيقة خبر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي

الأخبار الي تناقلتها الأخبار العربيه حول خبر وفاة يوسف القرضاوي, وذلك بعد تدهور صحته بطريقة كبيرة, وكلن الأخبار لم تعتمد على اي مصدر مقرب من الشيخ القرضاوي, المتواجد في قطر.

حيث نشر موقع البوابة أن نجل القرضاوى عبد الرحمن اتصل بأحد كبار عائلته لكي يقوموا بتجهيز المدفن.

لان القرضاوي كانت وصيتة أن يدفن في مقابر العائلة بمسقط رأسة عند وفاتة والجدير بالذكر أن الدكتور يوسف القرضاوي من مواليد مدينة المحلة بمحافظة الغربية 9-9-1926 خريج كلية أصول الدين من جامعة الازهر الشريف وحصل على دبلوم معهد الدراسات العربية العالية في اللغة والأدب  لعام 1958.

جيث حصل الشيخ القرضاوي على الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى,  وظل يحقق جوائز عدة, وهو الان في منصب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين, يجدر بالذكر بأنه ينتمي الى جماعة الإخوان المسلمين,  وأصبح من قياداتها وعرض عليه تولي منصب المرشد عدة مرات لكنه رفض.

إشاعة خبر وفاة الشيخ القرضاوي

لم يسلم الشيوخ من الشائعات الي تروجها بعض المواقع الإخبارية والصحف وكذلك صفحات الفيس بوك, حيث تناقلت مواقع عربيه كبيرة بأن الشيخ القرضاوي في حالة سيئة وان نجله يجهزون له قبره!!

وفي تغريده للشيخ القرضاوي على تويتر من حسابة ينفي هذه المزاعم بتواجده اليوم خلال الساعه 6 في ندوة في احدى الندوات في الدوحة لرابطة المسلمين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *