عودة الإنفجارات في صنعاء من اخبار اليمن 12-9-2015 صحافة نت الحوثيين مأرب تعز صور

الصفحة العربية متابعات تشن في هذه الأثناء من بداية صلاة العصر طائرات قوات التحالف عدة غارات على العاصمة اليمنية صنعاء من اخر اخبار اليمن 12-9-2015.

عودة الإنفجارات في صنعاء

دوت إنفجارات عنيفة خلال الساعات الأولى من فجر يومنا هذا السبت 12 سبتمبر 2015, عدة إنفجارات, وقالت المصادر بأن هذه الطلعات لقوات التحالف بالعديد من الغارات حيث كانت قد شنت غارات على معسكر الحفا بجبل نقم، شرق العاصمة صنعاء ، كما استهدفت 3 غارات جوية المجمع الرئاسي بالنهدين ومعسكرا النهدين وعطان جنوبي صنعاء .

هذا وقد تم الإستهداف لأكثر من 10 غارات على ايضاً معسكر سلاح الصيانة في منطقة الحصبة (وسط صنعاء)، ومعسكر الفرقة الاولى مدرع (سابقا) في شارع الجامعة الجديدة, حيث إن الإنفجارات بشكل قوي مما جعل بعض من سكان العاصمة الخروج من منازلهم خوفاً على حياتكم من سقوط المبنى على رؤوسهم.

شاهد هنا :   حقيقة الإفراج عن عائلة علي عبدالله صالح

ومازالت الإنفجارات ترتفع في صنعاء, مما سمع اغلب سكان صنعاء هذه الإنفجارات بشكل كثيف, والعجيب بالأمر بأن المضادات الأرضية شبه واقفه.

وتشن طائرات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في عاصفة الحزم, العديد من الطلعات والغارات على المعسكرات الي يصيدر عليها الحوثيين وقوات صالح, سواء كانت في العاصمة او في محافظات اخرى في اليمن.

ورح نوافيكم بالتفاصيل كاملة في مكان الإنفجارات خلال الدقائق القادمة إنشاء الله.

صور من الغارات اليوم 12-9-2015 على صنعاء




تحديث من يمن برس لمواقع الغارات أن التحالف استهدف مجمع دار الرئاسة بمنطقة النهدين بثلاث غارات ، بالأضافة إلى غارات على معسكر النهدين وجبل عطان.

شاهد هنا :   كلمة علي عبدالله صالح اليوم في خطاب تهديد

كما أستهدفت غارات التحالف معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية الواقع في مجمع التلفزيون الحكومي (قنوات اليمن الفضائية وسبأ والأيمان) على تبة التلفزيون بغارتين على الأقل.

عودة الإنفجارات في صنعاء من اخبار اليمن 12-9-2015 صحافة نت الحوثيين مأرب تعز صور

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.