ضاحي خلفان يتنبىء بقرب مقتل عبدالملك الحوثي, ويصف الإصلاح بحريم السلطان

0 49

الصفحة العربية خاص من التغريدات اليومية واخبار اليمن اليوم واخر التطورات في صعده وصنعاء وتعز والمحفظات الاخرى ضاحي خلفان يتنبىء بقرب مقتل عبدالملك الحوثي, ويصف الإصلاح بحريم السلطان.

مقتل عبدالملك الحوثي

كانت هناك الكثير من الأخبار الي تتحدث عن مقتل زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي في غارات لـ قوات التحالف العربي على مخباء الحوثي في صعده, وجبال مران.

حيث نشرت الأخبار قبل اسابيع خبر مقتل الحوثي, وسرعان ماتم إكتشاف بأنها أخبار ترويجيه وذلك لزيادة حماسة الحوثيين بعد معرفة بأن زعيم الحركة الحوثيه مازال على قيد الحياة.

شاهد ايضاً :   أخبار الطقس اليوم 6-11-2015 اليمن الجمعة

اليوم الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، كان قائداُ عاماُ لشرطة دبي, يغرد على تويتر على حسابة الخاص, الي يحظى بالعديد من المتابعات لا سيما خلال هذا الأيام الي تمر بها الأمة العربيه من ازمة مابين دخول الفرس الإيراني ومقاومتها من قبل العرب.

حيث غرد ضاحي خلفان حول خبر رح يفاجيء اليمنيين والعرب بشكل عام, حول مقتلة, حيث يقصد بها مقتل زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

هذا وقد نشر تغريدة اخرى بعنوان خبر عاجل خبر عاجل : عبدالملك الحوثي للتو استيقظ من نومه الذي غط فيه منذ مساء امس… ويبدو انه منزعج من رؤيا رآها في منامه.

شاهد ايضاً :   إنشاء تحالف سياسي جديد محمد اليدومي يتحدث من اخبار اليمن 27-8-2016

 

 

وبخصوص حديث الفريق ضاحي خلفان حول حزب الإصلاح والي تحدث عن الإخوان بشكل عام ولكنه كان يقصد به حزب الإصلاح في اليمن بأنهم حريم السلطان كما وصفهم في تغريده له في تويتر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق