حظك اليوم الابراج

حظك اليوم 15-9-2015 الموافق 1 ذي الحجة 1436هـ توقعات اخبار

الصفحة العربية متابعات اليوم يسعدنا أن نقدم لكم التوقعات اليومية من التوقعات الفلكية من حظك اليوم 15-9-2015 الموافق 1 ذي الحجة 1436هـ توقعات اخبار.

الحمل حظك اليوم 15-9-2015
حضّري نفسك لإستقبال هذا اليوم الناجح على المستوى المادي، فهو مليئ بالحركة والنشاط والأحداث المتفرقة التي تساهم في تحريك أعمالك أو تطويرها. لن يتوقف هاتفك عن الرنين، ولا وصول الرسائل الإلكترونية المتعاقبة. تتسارع وتيرة النقاشات واللقاءات المهنية.

الثور حظك اليوم 15-9-2015
معنوياتك المرتفعة وتعاملك الإيجابي في هذه الفترة وخاصة في هذا اليوم الإستثنائي، يفتح لك الأبواب على مصراعيها أمام تقدمك وتطوير حياتك المهنية، كما يكون فاعلاً في تحصين وتثمين علاقاتك الإجتماعية. لبي الدعوة التي ستتلقينها خلال فترة بعد الظهر.

الجوزاء حظك اليوم 15-9-2015
الأجواء اللطيفة التي تطغى على يومك تحيلك كائناً منفتحاً وسهل العشرة يستدعي المرح والفرح عليه وعلى من حوله! حياتك العاطفية لا تزال تشهد أفضل مراحلها فتزيدك إشراقاً وحيوية. حاولي إضافة المزيد من الجدية والمصداقية في تعاملك على كافة الأصعدة.

السرطان حظك اليوم 15-9-2015
تعتمدين على حدسك في الخروج من مآزق الحياة الصعبة وفي كشف معالم الطرق المحفوف بالأخطار، كما على قدرتك في التنصل والابتعاد عن الأجواء التي تشعرك بالضيق أو بإمكانية الوقوع في الخطأ. حاولي الإسترخاء لمراجعة حساباتك الشخصية أو الخاصة.

الأسد حظك اليوم 15-9-2015
قد يكون الأسبوع المقبل راكداً أو روتينياً على صعيد الأعمال. اغتنمي الفرصة لترتيب أوراقك الرسمية والإدارية، ولمراجعة حساباتك المالية. ينصح الفلك المتزوجة بالإهتمام بشريك حياتها وتخصيص الوقت الكافي له للقيام برحلة أو بنزهات مشتركة.

العذراء حظك اليوم 15-9-2015
حاولي التخفيف من حدة تعاملك خاصة مع أفراد عائلتك والمقربين منك. إذ بإمكانك قلب المعطيات التي تعكر صفو مزاجك وترفع نسبة عصبيتك وعدائيتك في هذا اليوم الذي لا يحمل لك في الواقع أية سلبيات، بل إن الأمر يتوقف على الجهة التي يرسي عليها خيارك!

الميزان حظك اليوم 15-9-2015
تقلباتك المزاجية التي لا تعتمد على أي أساس فعلي بل هي مجرد حصيلة لتقلبات فكرك، تحيّر شريك حياتك وتشعره بأن حياته رهن بهذه التحولات التي تصيبك! ينصحك الفلك بالتعّقل لأن هذا الوضع لا يحمل في جوانبه أي نوع من الطمأنينة ولا الإستمرارية!

العقرب حظك اليوم 15-9-2015
تبدين أكثر نضجاً في أفكارك وطروحاتك كما في تعاملك الشخصي وأحكامك. تشعرين وكأن لا حاجة لديك إلى إظهار قدراتك الكبيرة المكتسبة، فتطور حاستك السادسة إضافة إلى حدسك الفطري وسرعة بديهتك تعمل كلها بأقصى فعاليتها لتبهر جميع من حولك!

شاهد هنا :   برج الثور 16-7-2017 من حظك اليوم 16 يوليو 2017

القوس حظك اليوم 15-9-2015
ينبهك الفلك إلى ضرورة الإنتباه إلى نوعية غذائك وإلى عدم الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة أو التي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، ويدعوك إلى ممارسة الرياضة بشكل مستمر وإلى العمل على تغذية فكرك وتنمية قدراتك الذهنية. آن الآوان لتطبيق كل ذلك!

الجدي حظك اليوم 15-9-2015
يلجأ الشريك إلى نفس أسلوبك في إخفاء طبيعتك الحنون ومشاعرك العميقة خلف قناع من البرودة الظاهرية والمنطق العقلاني الحاسم مما يثير فيك الإرتباك والحيرة! لك ذلك قد يعلمك في نفس الوقت تأثير سيئات طباعك، ويدفعك إلى محاولة تغيير نهجك وتدوير الزوايا!

الدلو حظك اليوم 15-9-2015
قد تخططين مع الشريك للقيام بمشروع مهني جديد أو برحلة استجمام تحرك فيك الحماس والشغف الذين تبغيه والذي ينقصك في حياتك اليومية. أما العازبة فيشهد يومها على حدث هام في حياتها العاطفية وقد يتجسد في عقد لقاء أو خطوبة أو تحديد موعد للزواج!

الحوت حظك اليوم 15-9-2015
قد يطرح عليك القيام بإدارة مهمة اجتماعية تطال مجموعة من زملائك أو معارفك. لا تأخذي المهمة على محمل شخصي، وتعتبري أن الفشل فيها إن حصل فهو يعبر عن فشلك أنت بالذات! فالعمل الاجتماعي يقتضي الكثير من الهدوء والليونة وبرودة الأعصاب!

حظك اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

برج الحمل الثلاثاء 15-9-2015
لديك الكثير من الإيجابيات في هذا اليوم، وتحسن الأمور على الأصعدة كافة؛ ومنها الصحية والعاطفية التي طرأ عليها تدهور كبير في الأيام الماضية، شجاعتك قد تخونك عند المطالبة بحق لك في فترة ما بعد الظهر ممّا قد يخسرك بعض الأشياء تندم عليها فيما بعد، المساء جيد للخروج مع العائلة وإعطائهم بعض الاهتمام.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج الثور الثلاثاء 15-9-2015
راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج الجوزاء الثلاثاء 15-9-2015
كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج السرطان الثلاثاء 15-9-2015
هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج الاسد الثلاثاء 15-9-2015
الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج العذراء الثلاثاء 15-9-2015
ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج الميزان الثلاثاء 15-9-2015
أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج العقرب الثلاثاء 15-9-2015
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج القوس الثلاثاء 15-9-2015
استخدم ذلك ال والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج الجدي الثلاثاء 15-9-2015
يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج الدلو الثلاثاء 15-9-2015
الحذر ثم الحذر يا صديقي الجدي من هذا اليوم الذي سترى فيه الكثير من الأشياء التي لن تعجبك، ممّا قد يثير عصبيتك ويجعلك تتكلم بصراحة قد تغضب من أمامك، الملل والكآبة سيطلان عليك ممّا يجعلك متجهما في فترة ما بعد الظهر. أما التراجع الصحي فقد يكون جليا لمواليد شهر كانون الأول.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برج الحوت الثلاثاء 15-9-2015
الحظ يلعب معك لعبته في هذا اليوم لينجيك من أخطاء ترتكبها، تسير معك الأمور بكل سهولة ويسر، شعبيتك في ازدياد بين أصدقائك وعائلتك، لكن احذر في فترة ما بعد الظهر أثناء قيادتك لسيارتك فأنت متهور جدا، المساء ممتاز للخروج وقضاء وقت ممتع سواء مع أصدقائك أو مع من تحب، أكثر المحظوظين هم مواليد شهر شباط خاصة.

شاهد هنا :   حظك اليوم الجمعة 10-10-2014 | ابراج اليوم 10 اكتوبر 2014
الوسوم
حظك اليوم 15-9-2015 الموافق 1 ذي الحجة 1436هـ توقعات اخبار

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.