اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة ورما 16-9-2015

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة ورما 16-9-2015

الصفحة العربية من خلال متابعات الدوري الأوربي 2015 الأن يمكنكم متابعة عبر القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة ورما 16-9-2015 .

روما برشلونة

مباراة روما وبرشلونة هيا المباريات الدورية وهذه المباراة هيا مبارة الذهاب بعد مواجهتهم من قبل في مباراة الإياب.

العديد من القنوات الفضائية العربيه والعالمية رح تتحي هذه المباريات في التصفيات في دوري أبطال اوربا على قنوات تم تشفيرها والاشتراك بها وايضاً قنوات اخرى مجانية.

يمكنكم اختيار من هذه القنوات الي تكون على الطبق لديكم سواء كانتم مشتركين في تلك القنوات, او ان القنوات متوفره لديكم على النظام المجاني.

IRIB TV 3Kanal A SlovenijaTV 3 + DenmarkAz TVBTV ActionOBN BiHViasat Fotboll2TV GeorgiaTV 6 EstoniaRTS 1SuperSport 3 / HDSTV 1 JednotkaTV 6 Latvijaسبورت تي في 3beIN SPORTS 1 HDbeIN SPORTS 12 HDbeIN SPORTS 13 HDbeIN SPORTS 1 HD FRORF einsRTS DeuxRTS Deux HDSRF ZWEI HDSRF ZweiTivibu Spor 1RSI LA 2RSI LA 2 HDSky Sport 5 DeutschlandFootball 1قناة راه فردا الأفعانیة3Sport TVNegaah TVNTV Plus Football 2OTE Sport 3 HDSport1 VoetbalDolce Sport 1Arena Sport 5 HD Cro

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *