غارات على صنعاء واخبار تتحدث عن حقيقة مقتل علي عبدالله صالح

54

الصفحة العربية متابعات في تجدد للغارات من قبل قوات التحالف العربي على معسكرات ومنازل القيادات غارات على صنعاء واخبار تتحدث عن مقتل علي عبدالله صالح.

حيث شنت الطائرات عدة غارات على العاصمة اليمنية مخلفة العديد من الضحايا بين قتلى وجرحى, وذلك في عدة غارات على مناطق متفرقة من العاصمة اليمنية صنعاء.

هذا وقد شهدة الساعات الأولى من اليوم العديد من الغارات على منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الزبيري الحصة, كما تم إستهداف منزل احد قيادي المؤتمر في صنعاء القديمة, وكذلك على مخازن الأسلحة.

مواقع يمنية تحدثت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى جراء الإنفجارات وتقارب المنازل, حيث صرحت بعض المواقع بأن عدد القتلى تجاوز 50 قتيل والعديد من الجرحى.

على نفس الصعيد تحدثت مواقع الكتروية يمنية ((يمن برس))  بمقتل الرئيس السابق علي صالح, وذلك بعد خلاف بين الحوثيين والحرس الموالي لـ علي صالح.

 

وجاء هذا الخلاف نتيجة إعطاء أوامر من قبل الحوثيي لأنصار صالح بالإستسلام والخروج من صنعاء والذهاب إلى صعدة والي قابلة الرفض من قبل علي عبدالله صالح وانصارة.

وجراء الإشتباكات الي قالت المصادر بأنها في القصر الجمهوري, أدى إلى قتلى وجرحى من الطرفين بيما فيهم علي صالح.

ونشرة صورة في مواقع التواصل الإجتماعية تتحدث عن مقتل علي صالح, ونحن هنا في الصفحة العربية لم يتسنى لنا التأكد من الخبر, لا سيما بأن الصورة يوضح عليها تعديلات فتوشوب وغيرها.

نفي مكتب علي صالح نفى مصدر في المكتب الاعلامي للرئيس المخلوع علي صالح رسمياً صحة الانباء التي تداولتها بعض الوسائل الاعلامية وتفيد بمقتله بعد غارة جوية استهدفت منزله قبل ساعات من الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط