حقيقة مقتل نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد بن راشد في اليمن بيد الحوثيين

الصفحة العربية متابعات في خبر عرضه موقع قناة العالم الإيرانية حلو سبب وفاة نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد بن راشد ال مكتوم في اليمن يوم السبت 19 سبتمبر 2015.

حيث نشر موقع قناة العالم : حول خبر مفادة مقتل الشيخ راشد بن محمد بن راشد ال مكتوب وسبب وفاة نجل حاكم دبي يوم أمس الي تم الإعلان عنه.

وأوضحت المصادر (وفقا للموقع اليمني) أن “نجل حاكم دبي كان ضمن كتيبة من جنود الغزاة في مأرب وانه لقي مصرعه مع عدد كبير من الغزاة والمرتزقة مساء أمس في قصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية”.

شاهد هنا :   غارات على العاصمة صنعاء اليوم من أخبار اليمن 25-2-2016 صحافة نت

واشارت المصادر أن “خبر وفاة الصريع نجل حاكم دبي  بنوبة قلبية مجرد تلفيقات لتضليل الرأي العام في الإمارات والذي انتفض ضد الأسرة الحاكمة في الإمارات، وطالبها بسحب قواتها من اليمن ووقف ارسال أبناء الإمارات للقتال في اليمن”.

وأضافت المصادر أن “مواجهات عنيفة اشتدت اليوم (أمس) السبت 19 سبتمبر 2015م بين الجيش واللجان من جهة وبين المرتزقة والغزاة من جهة أخرى في تبة المصريين وقد استخدم خلالها القصف المدفعي المكثف، دون أن تتمكن القوات الغازية من التقدم إلى تبة المصريين رغم الغطاء الجوي المكثف من قبل طيران العدوان”.

شاهد هنا :   إحتفالات اليمن بمناسبة المولد النبوي الشريف تشعل اليمن بالألعاب النارية

وعلى نفس الصعيد تسأل يمنيين حول ماهو السبب في نشر بعض الحسابات الإماراتية في نشر تعزية لـ سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد أل نهيان وكتابة اية قرأنية تفيد بأنه شهيد.

أما بالنسبة إلى الإعلان الإماراتي فقد تم الإعلان الرسمي من قبل دولة الإمارات عن وفاة نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد بن راشد وذلك أثر نوبة قلبية توفى على إثرها.

ولم يتم الحديث من قبل مواقع او حسابات رسمية حول وفاة الشيخ راشد سوى أنه توفى إثر نوبة قلبية, وليس القتل كما تتحدث المصادر الإيرانية الحوثية حوله.

شاهد هنا :   اطلاق سراح احمد عوض بن مبارك اخبار اليمن 20-1-2015

حقيقة مقتل نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد بن راشد في اليمن بيد الحوثيين

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.