هدايا من مايكروسوفت إلى أحمد محمد السوداني الاصل المسلم في أمريكا

الصفحة العربية متابعات بعد الضجة الإعلامية الي تلقاها الطفل المسلم الأمريكي المسلم الأصل بعد اعتقال أحمد  محمد من قبل السلطات الأمريكية بعد إكتشاف ساعة تم صنعها نم قبله.

قامت السلطات الأمريكية بالشك في أن الطفل أحمد محمد يمتلك في حوزته قنبلة موقوته, وذلك بعد التحري والمراقبة وكذلك بعد الوشاية من قبل البعض عليه.

حيث بعد القبض على الطفل السوداني أحمد محمد ظهر بأنه يحمل ساعة مصنعه يدوية, وان ماتم اكتشافة ليست بالقنبلة او اي متفجره أخرى.

بعد الحادثة الي تعرض لها الطفل أحمد محمد وتصدره الأخبار المحلية والعالمية, قامت اكبر الشركات بإستدعائه وشكره كما هو الحال أيضاً من قبل الرئيس الأمريكي باراك أوباما الي تحدث بأنه سعيد لو يزوره الطفل أحمد محمد إلى البيت الأبيض.

شاهد هنا :   الأسعار جوال أسعار هاتف جوال جالكسي اس 6 و اس 6 إيدج صور للهاتف

CPRiTo2VEAEnU7v-598x337

ومن ناحية الهدايا الي عرضت عليه وتم إرسالها له من قبل اكبر الشركات عالمياً, أرسلت شركة مايكروسوفت للطالب المُسلم أحمد محمد حقيبة مليئة بالمنتجات الرقمية تتضمن حاسبها اللوحي سيرفرس برو 3 بالإضافة إلى سوار اليد الذكي مايكروسوفت باند.

وتصدّر الطالب الأميركي المسلم من أصول سودانية أحمد محمد عناوين الأخبار العالمية وشبكات التواصل الاجتماعي بعد أن اعتقلته الشرطة الأميركية الأسبوع الماضي.

وتضمنّت الحقيبة التي أرسلتها مايكروسوفت مُنتجات رقمية مثل طابعة ثلاثية الأبعاد من شركة Cube، حاسب raspberry pi بالإضافة إلى نسخة من ويندوز 10 وأوفيس وبعض مُلحقات الأجهزة الذكية.

هدايا من مايكروسوفت إلى أحمد محمد السوداني الاصل المسلم في أمريكا

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.