اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

من النظرة الثانية ج2 الحلقة 21 والحلقة 22

X

الصفحة العربية عبير محمد في حلقات متجددة للإسبوع الجديد ليومنا هذا نقد لكم المسلسل الهندي من النظرة الثانية ج2 الحلقة 21 والحلقة 22.

من النظرة الثانية الجزء 2 الحلقة 21

يتميز مسلسل من النظرة الثانية بمتابعات كبيرة وواسعة على المحيط العربي, وكذلك على المحيط العالمي, ويتميز المسلسل من النظرة الثانية بالأدوار والأداء وكذلك السيناريو الي يجعل المشاهد يتابعه لحظة بلحظة.

من النظرة الثانية

مسلسل من الظرة الثانية هو حالياً في موسمة الثاني على التوالي وعبر قنوات الإم بي سي, حيث يبث المسلسل على قناة إم بي سي بليود, وكذلك على موقعهم شاهد نت وايضاً الخدمة الجديد من موقع شاهد وهيا شاهد بلس.

المسلسل يعرض يومياً على قناة الإم بي سي وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس كما تم الإعلان بذلك من قبل إدارة القناة والقائمين على القناة.

كما يعرض المسلسل على قناة شاهد بلس الحلقات بشكل كامل وايضاً بدون أي إعلانات وغيرها, ويمكنكم أيضاً متابعة الحلقات المتقدمة من المسلسل قبل عرضها على الشاشة وايضاً قبل عرضها على أي قناة أخرى.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى