قتلى وجرحى في قصف على منازل للحوثيين صحافة نت أخبار اليمن 21-9-2015

الصفحة العربية خاص في معاودة للغارات على العصمة اليمنية صنعاء قتلى وجرحى في قصف طائرات التحالف على منازل للحوثيين صحافة نت اخبار اليمن 21-9-2015.

حيث قامت قوات التحالف العربي في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2015 بعدة غارات على بعض المناطق الي يحتلها الحوثيين في صنعاء وقوات صالح.

هذا وسمع سكان العاصمة صنعاء وإستيقضوا على أصوات الإنفجارات بشكل عنيف, بينما راح ضحية هذه الإنفجارات العديد من الضحايا من سكان العاصمة صنعاء الي يسكنون بجوار المواقع المستهدفة.

حيث ذكرت مصادر بأن طائرات قوات التحالف إستهدفت اليوم كل من منزل سام الأحمر في الحصبة وذلك بعد سيطرة الحوثيين عليه, كما تم إستهداف منزل الكحلاني ايضاً في حي سعوان.

شاهد ايضاً :   اخبار اليمن 29-9-2015 وأخبار صحافة نت اخبار الحرب في اليمن السعودية

الضحايا بين قتيل وجريح هم من سكان الحصبة وكذلك حي سعوان, وذلك بعد تعرض منازلهم للتدمير بعد ضرب قوات التحالف منزل سام الأحمر وكذلك الكحلاني.

بينما شنت الطائرات أيضاً غارات على عدة مناطق في جبل نقم وكذلك على معسكر الحفا، شرق العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى معاودة قصف مدرسة الحرس، الواقعة في حي الجراف شمال العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى قصف أحد الأهداف في مدينة الثورة الرياضية.

على صعيد الحوثيين تنظم اللجنة الثورية في صنعاء اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2015 خروج لإحياء إحتفال بالعيد 21 من سبتمبر, وذلك عن طريق فتح الموسيقى الغنائية والي رح تكون عن طريق مسيرات حاشدة تنظمها اللجنة وتبداء من الزبيري إلى باب اليمن.

شاهد ايضاً :   غارات على معسكر السواد في صنعاء من اخر اخبار اليمن 20-1-2017

 

ضع هنا تعليق